صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

إجبار رئيس جامعة عين شمس على الخروج من البوابة الخلفية

5 ابريل 2012

كتب : شيماء عدلى

كتب : محمد الشرقاوى




تظاهر المئات من موظفى وعمال جامعة عين شمس أمام قصر الزعفران ظهر أمس اعتراضًا على قرار رئيس الجامعة الدكتور علاء فايز بشأن حرمان الموظفين والعمال بالجامعة من تلقى العلاج بمستشفيات الجامعة التخصصية، والاكتفاء بالعلاج بمستشفى الدمرداش حتى الساعة الثامنة من كل يوم ولا يجوز لأى موظف أيا كانت حالته أن يتلقى علاجًا بالمستشفى بعد الساعة الثامنة بما فيها الطوارئ والاستقبال، قام الغاضبون بتكسير زجاج القصر الأمر الذى أدى إلى تأهب رجال الأمن الذين قاموا بإغلاقه بوابات قصر الزعفران لمنع المتظاهرين من اقتحامه، بالإضافة إلى انتشارهم بشكل مكثف على البوابات الرئيسية للجامعة الأمر الذى اضطر رئيس الجامعة إلى الخروج من البوابات الخلفية.
 

وهتف المتظاهرون: «ارحل.. ارحل.. ارحل يا علاء قبل ما تتهان»، فيما أكد أحد الموظفين لـ«روزاليوسف» أن الموظف كان يتحمل 20٪ فقط من قيمة العلاج، ولكن رئيس الجامعة رفعها إلى 40٪، منتقدين حصول مديرى مستشفيات الجامعة ومستشارى رئيس الجامعة على عشرات الآلاف شهريًا فى حين يلقى رئيس الجامعة العبء على الموظفين.

 

كما هدد المتظاهرون بالدخول فى إضراب شامل بدءًا من اليوم الخميس لحين رجوع رئيس الجامعة عن قراره الذى وصفوه بالظالم لموظفى الجامعة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss