صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

إحساسى بالأمومة يمنعنى من العودة للفن

21 اكتوبر 2013



كتبت - مريم الشريف


أكدت الفنانة نسرين إمام أنها تنتظر وضعها نهاية الشهر الحالى حتى تلتفت بعد ذلك إلى عملها الفنى الذى غابت عنه قرابة عامين وأضافت أنها مازالت تفكر فى أن الإنجاب من الممكن أن يعوقها عن العودة للفن وخاصة فى السنة الأولى من عمر الطفل واحساسها بالأمومة الذى يجعلها من الصعب ترك الطفل بمفرده بالرغم من مدى اشتياقها للفن.
وعن رؤيتها للفن خلال عام كامل من الحكم الإخوانى أوضحت نسرين أن الفن لن يتأثر بل بالعكس أنها شاهدت أجمل أعمال درامية فى رمضان الماضى كمسلسل «العراف» للفنان الكبير عادل إمام و«حكاية حياة» للفنانة غادة عبدالرازق.
وأشارت إلى أنها كانت تتمنى المشاركة فى مسلسل نيران صديقة والذى شارك فيه عمرو يوسف ومنه شلبى وكندة علوش ورانيا يوسف حيث إنها تعشق العمل الجماعى الشبابى والذى كانت تشاهده فى «نيران صديقة»، كما أنها لا تحب الأعمال الفردية والبطولة المطلقة.
وعن رأيها فى الأحداث السياسية التى تشهدها البلاد أكدت أنها كانت متخوفة فى البداية ولكن عقب عزل محمد مرسى بدأت تتفاءل قليلا خاصة أن ما يفعله الإخوان من أحداث عنف نتج عنه أن الجيش والشعب أصبح يدًا واحدة.
كما أعربت عن مدى اعجابها بكلمة الفريق أول عبدالفتاح السيسى أثناء ذكرى الاحتفال بنصر 6 أكتوبر حيث إن كلمته دخلت قلوب ملايين المصريين ورفضت ترشيح السيسى فى انتخابات الرئاسة المقبلة موضحة أنه فى مكانة أعلى من منصب رئيس الجمهورية كما أنه ليس فى حاجة إلى السلطة لأنه فى مكان يحافظ على مصر وشعبها أى أن السيسى فى المكان الصح.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج

Facebook twitter rss