صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

الموهبة والحفلات تشعل وصلات الردح بين الفنانات

16 مايو 2012

كتب : عمرو عاشور




تجددت مؤخرا وصلات ردح بين عدد من الفنانات بسبب الغيرة والموهبة، ورداً علي تصريحات المطربة التونسية لطيفة التي أكدت فيها أن اللبنانية هيفاء وهبي ليست مطربة، وقالت هيفاء عبر حسابها الشخصي علي موقع تويتر «لطيفة لا يهمني رأيك ولا برنامجك التليفزيوني» وتسأل: لماذا تقحمين اسمي في الوقت الذي يحقق فيه ألبومي MJK «ملكة جمال الكون» نجاحا؟

وكانت لطيفة أجابت عن سؤال: ماذا تفعلين لو طلبت منك MBC استضافة هيفاء؟ فأجابت: هيفاء ليست لها علاقة بالغناء وهذا ليس كلامي وإنما كلامها، ومن المؤكد أننا لن نوافق علي استضافتها في شكل البرنامج الحالي، لكن لو تغير مضمون البرنامج واحتجنا إلي نوع الغناء الذي تقدمه هيفاء، يمكن أن نستضيفها من ناحية أخري.. حدثت مشاجرة الأسبوع الماضي بين المطربة العراقية شذي حسون والمطربة المغربية مني أمرشا إثر هجوم متبادل في أكثر من موقف بين الفنانتين وقالت شذي عبر فيس بوك إن من أمرشا أعتذرت لها قبل أن ترد عليها مني: لم تكن لي علاقة بشذي حتي اعتذر لها ولم أخطأ في حقها والواضح أن شذي حسون تعيش أحلام يقظة.

كما اشتعلت وصلة ردح بين العراقية شذي حسون واللبنانية ميريام فارس بعد أتهام حسون فارس بأنه لم يسبق لها إحياء حفلات في العراق قبلها وأنها أول من فتح باب الحفلات إبان وجود القوات الأمريكية فقالت فارس: إن حسون لا تقول الحقيقة وأنها لا تعلم أن فارس أول من أحيت حفلا في العراق.

كما أحتدم الخلاف بين ساموزين وإليسا عبر تويتر بسبب «دويتو» بعد إعلان ساموزين نيته تقديم «دويتو» مع إليسا فردت قائلة: لا أعلم مطربا يدعي ساموزين، ويرد ساموزين بالمثل: وأنا أيضا لا أعلم مطربة تدعي إليسا.

ميريام فارس

لطيفة

شدى







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss