صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عادل إمام: مدرسة المشاغبين .. دعوة للحب

16 مايو 2012

كتب : سهير عبدالحميد




أكد الفنان عادل إمام في تصريح خاص لـ«روزاليوسف» أن مسرحية «مدرسة المشاغبين» التي قدمها في السبعينيات ويطالب عضو في مجلس الشوري بمنع عرضها بحجة أنها تسيء بشكل بالغ لصورة المعلم أن المسرحية دعوة للحب بين المعلم وتلاميذه حيث قدمت صورة نموذجية للمعلم من خلال شخصية المدرسة التي جسدتها الفنانة سهير البابلي وأسهمت في إعادة بناء طلاب فاشلين بجانب أنها كانت أول حركة تمرد في مصر.

ورفض إمام التعليق علي الحرب الشرسة التي يتم شنها ضده من قبل بعض الإسلاميين بدءًا بقضية ازدراء الأديان في أعماله الفنية وصولا للمطالبة بمنع عرض مسرحية «مدرسة المشاغبين» مؤكدًا أنه سيلتزم الصمت ليعرف ماذا سيحدث في الأيام المقبلة.

وكان عدد من أعضاء مجلس الشوري التابعين لحزب «النور» قد طالبوا بإيقاف عرض مسرحية مدرسة المشاغبين بحجة أنها تسببت في إفساد الكثير من طلاب المدارس.

دنيا غانم تؤجل «ألف ليلة وليلة»

كتبت- نسرين علاء الدين

 

أجلت الفنانة دنيا سمير غانم بدء تصوير مشاهدها في مسلسل «ألف ليلة وليلة» بسبب استعدادها للسفر إلي لندن في نهاية الأسبوع الحالي لشراء بعض مستلزمات خطوبتها التي تم تحديد موعدها في 23 مايو الجاري علي رامي رضوان مذيع قناة «أون تي في» بداخل أحد الفنادق الكبري.. الجدير بالذكر أن دنيا قد تمت قراءة فتحتها علي خطيبها في 19 ابريل الماضي في حفل عائلي بسيط اقتصر علي أسرة العروسين علي أن يقوم مصمم الأزياء هاني البحيري بتصميم فستان الخطوبة ويتم الزفاف بعد عام واحد فور الانتهاء من تجهيز عش الزوجية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss