صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

مقالات ارشيفية روزاليوسف

كل عام وأنتم بخير

1 اغسطس 2009

كتب : محمد عبد النور





محمد عبدالنور روزاليوسف اليومية : 16 - 11 - 2010

في هذا الجو الروحي ومثلما تدعونا هذه الايام المباركة إلي الكثير من التأمل وإعادة حساب النفس.. تثير فينا أيضا روح الانتباه لكل من يحاول مغازلة مشاعرنا الدينية وهو يبحث عن هدف ومكسب ذاتي وشخصي يتحقق له خدمة لمشروع ظلامي يهدف إلي انتزاع مكتسبات حقيقية تحققت للبسطاء في هذا الوطن علي مدي سنوات طويلة من العمل الشاق والمضني.


عمل اجتماعي وتعليمي وثقافي وسياسي بذله رموز التنوير والتحديث وأنفقوا فيه العمر في صنع حاضر مستنير متجدد فكرا ووجدانا وأصبح بين يدينا الآن ويطلب منا الحفاظ عليه واستخدامه قاعدة انطلاق تحدد أسس دولة مدنية عصرية حديثة تتمسك بالحقوق الأصيلة في الاجتهاد الفكري وحرية التعبير عن الرأي بغض النظر عن الجنس أو اللون أو المعتقد الديني أو الانتماء السياسي.


تستحث فينا روح التحفز للوقوف في وجه هذا الضلال والتضليل والتدليس باسم الدين.. فكل منا أعلم بدينه.. لا نفرق بين مسلم ومسلم ولا بين مسلم ومسيحي ولا بين رجل وامرأة.. لا نلغي العقل والوجدان لنطبع قبلة علي يد مضلل عام امتثالا للطاعة العمياء.. ولا نستجيب لفرض انحناء الرأس لأمير جماعة حتي لو كان "خامورجي" و"بتاع نسوان" مصريا أو أفغانيا أو باكستانيا أو تركيا.. ولا نرفع شعار "طظ" في مصر.


في هذه الأيام المباركة تحوم شياطين الظلام ودعاة الظلامية من جماعة الإخوان المحظورة فوق رؤس اولبسطاء ترفع الشعارات الدينية وتقرن صورة المصحف الشريف بالسيفين وكلمة "أعدوا" من أجل الفوز بمكسب سياسي في مقعد برلماني تحققه خدعة وتدليس باسم الدين.. ومن يخدع الناس ومن يدلس علي الناس..

ليسوا إخوانا وليسوا مسلمين.


وكل عام وأنتم بخير


[email protected]







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss