صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

مقالات ارشيفية روزاليوسف

كشف الحساب

1 اغسطس 2009

كتب : محمد عبد النور





محمد عبدالنور روزاليوسف اليومية : 11 - 11 - 2010

كشف حساب دقيق قدمه الرئيس مبارك وهو يتحدث أمام اجتماع الحزب الوطني عن البرنامج الانتخابي الذي تقدم به الحزب أمام الناخبين في الانتخابات النيابية السابقة.. وما تحقق منه في برامجه الاقتصادية والاجتماعية والسياسية واقعيا وعلي الأرض وتلمسه أيادي المواطنين.


تقييم أداء طرحه رئيس مصر وزعيم حزب الأغلبية وبالأرقام لحجم العمل الشاق الذي تم في سياق تحقق البرنامج الانتخابي الذي تقدم به الحزب إلي ناخبيه في الانتخابات السابقة توافقا بين السياسات وأداء حكومة الحزب وبما يصبح قاعدة انطلاق قوية يستند إليها الحزب الوطني، بينما يخوض مرشحوه المنافسة في الانتخابات القادمة.


انتخابات في تنافس لن يكون سهلا ولا بسيطا وإنما سيأتي محملا بكل أدوات التنافس الشرس بين مرشحين للحزب يملكون برنامجا حقيقيا وواقعيا وقابلا للتنفيذ مع خبرة تجربة سابقة علي مدي خمس سنوات مضت تعاملت مع كل التحديات التي واجهت البرنامج السابق.. متمتعين بفخر من زعيم الحزب وقياداته وكوادره.


انتخابات تدور وسط حرص شديد وقناعة تامة وتأكيد رئاسي علي التطلع لإجرائها حرة ونزيهة بأوسع مشاركة من الناخبين.. خطوة أخري في طريق تطور وتطوير مضمون وشكل الحياة السياسية في مصر.


خطوة جديدة وسط خطوات قادمة تعمل علي تطوير الحياة السياسية في مصر وقد أكد عليها الرئيس مبارك.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
كاريكاتير
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss