صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

مقالات ارشيفية روزاليوسف

تفوق سموحة وأمل شباب توشكي

1 اغسطس 2009

كتب : كمال عامر




كمال عامر روزاليوسف اليومية : 10 - 03 - 2010

* زمالك الانتصارات.. كلمة السر فيها حسام حسن.. استقرار الزمالك مسئولية أعضائه!
* معظم المؤتمرات حول تطوير الرياضة "فشنك".. والدليل لم أسمع عن قرارات لمؤتمر تم تطبيقها.
* 1200 نادٍ في مصر.. دور النادي يمتد لخدمة المجتمع وليس لكرة القدم فقط.
* د. عبدالمنعم عمارة رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة السابق أشاد بنادي سموحة، وكشف أنه يتقدم سباق أفضل نادٍ في مصر بعد أن تفقد المنشآت والملاعب.. شهادة عمارة مهمة لأنه رجل يهتم جيدًا في الإدارة الرياضية، وقد كشف لنا أن وراء تلك الطفرة الإنشائية في سموحة رجلاً اسمه م. فرج عامر الذي أكدت تجربته في سموحة أنه بالفعل صاحب أفكار حطم من خلالها معوقات قانون الهيئات الرياضية بشأن تطوير الأندية.. فرج عامر أحرج رؤساء الأندية الأخري بعد نجاحه في تحويل سموحة من نادٍ يضم مساحات كانت تستخدم في صناعة الجرائم والتخطيط لها إلي أفضل نادٍ في مصر من حيث التخطيط والبناء والملاعب وخدمة الأعضاء، وألا أكشف سرًا أن م. فرج عامر ومعه م. حسين صبور رئيس نادي الصيد وراء تعطيل قانون الهيئات الرياضية الجديد لأن الرجلين نجحا في ظل القانون الحالي، إذ سقوط الآخرين من رؤساء الأندية يرجع إلي عقم في الأفكار وتخبط في التخطيط.
* من المهم أن تحصل نقابة المهن الرياضية علي جزء من تمويلها من عقود لاعبي ومدربي كرة القدم إنهم ضمن نطاق عملها، فلماذا نتركهم؟!
* شركة جنوب الوادي للتنمية توشكي منحت شباب العاملين فيها عشرة أفدنة لمركز شباب وقامت ببناء سور حديدي حولها، الأمر متوقف علي إشهار المركز وهو في "يد" د. صفي الدين خربوش فهل يتخذ الإجراءات القانونية لإشهار المركز وبناء نموذج يخدم هؤلاء الشباب البعيد عن أهله بألوف الكيلو مترات.. وهم يقودون التنمية في ظروف مناخية وحياتية صعبة وإشهار مركز الشباب في توشكي ثم بناء مبانٍ خدمية داخله... أعتقد أفضل رسالة امتنان لمن يعمل ويعرق في تلك البقعة من أجل تحويل لونها من الأصفر إلي الأخضر، وهم بحق بعد أن التقيت بالعاملين من الشباب في زراعة أراضي توشكي يستحقون مكانًا للترفيه.. هم لا يطلبون حمامًا للسباحة.. ولا ملاعب اسكواش أو تنس بل مبني اجتماعي وملعب متعدد ومبانٍ بسيطة تؤدي الغرض.. أرض مركز الشباب من أفضل المناطق في توشكي.. وأنا بدوري أنتظر شروط د. صفي الدين خربوش وأعتقد أن م. سعودي عليوة رئيس الشركة من أشد المتحمسين لإقامة المركز وقد حملني دعوة شباب مصر العاملين في توشكي لتحقيق هذا الطلب اللهم إني أبلغت.
[email protected]







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss