صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

مقالات ارشيفية روزاليوسف

زوجات اللاعبين وإعلام الحقد!

1 اغسطس 2009

كتب : كمال عامر




كمال عامر روزاليوسف اليومية : 09 - 03 - 2010

* الزمالك يواصل انتصاراته الكروية.. وحسام حسن يتألق في سماء التدريب، لو كنت من حسن شحاتة لعملت حساب أحلام حسام حسن في تدريب المنتخب.
*90٪ من الاتحادات الرياضية في مصر ديكورات وشكل فقط، وهي لا تسعي للأضواء خوفا من عيون صقر!!
* الإدمان وكيفية معالجته موضوع كبير أرجو أن يكون هناك تنسيق بين الوزارات المختلفة بشأن التقدم في العلاج أو الوقاية.. لأن ما يحدث هو شو إعلامي فقط!
* طلاب الجامعات هم أمل مصر في السنوات المقبلة، وعلي الوزارات المختلفة المشاركة في خطة للتواصل معهم، التعليم العالي أو غيرها لا تكفي!!
* زرت مركز شباب الجزيرة، تابعت صورة حمام السباحة وهو مشروع مهم يحسب للدكتور صفي الدين خربوش، لقد تحول المركز إلي نادٍ فخم يليق ب150 ألف عضو.. علي العموم يجب ألا ننسي ما تحمله خربوش من نفقات لظهور حمام السباحة للوجود وأيضًا الفندق الموجود داخل المركز ليس 20 مليون جنيه فقط بل حملة تشويه يقف خلفها ناس غاوية شهرة، وأزعجها نجاح د.خربوش في حل مشاكل تاريخية لمشروعين منذ 15 عامًا.
علي العموم خربوش ليس في حاجة للدعاية لأنه واحد من المسئولين الذين يفضلون العمل والإنجاز ولا تزعجهم بتاتًا أصوات خفافيش من هنا وهناك!
* وادي دجلة يسعي للوصول إلي الدوري الممتاز لكرة القدم، وجوده مع الكبار سيحل مشاكل كثيرة!
* اتحاد كرة اليد يبحث عن مدير فني لقيادة المنتخب المصري في المونديال.. برغم أن الاتحاد حاول صناعة حسن شحاتة في كرة اليد.
* لم أنزعج من سفر زوجات وأبناء اللاعبين مع بعثة المنتخب إلي إنجلترا.. ولا أعلم ما الضرر في ذلك.. إنهم يبحثون عن أي شيء للهجوم علي المنتخب المصري!
* هناك فرق بين وجهة نظر بشأن مستوي أداء قد يكون مهزوزًا.. وفاصل من الحقد.. النقد مختلف تمامًا عن الحقد!!
* أنا مع لقاء منتخب مصر ومنتخب فلسطين للعب في القدس أو في غزة.. لا تتركوهم وحدهم.. لا تنسوا أن هناك فرقاً مصرية لعبت ضد إسرائيل.. فلماذا الغضب من اللعب أمام الفلسطينيين؟
* عصام الحضري في الإسماعيلي لغم يحتاج لمفجر ولو لم يوجد شخص يقوم بذلك سوف يفجر الحضري اللغم بنفسه.. إدارة الإسماعيلي تحتاج للمبلغ المدفوع في حارس المرمي شرطا للسماح له بالاحتراف والمشتري لا يوافق إلا علي دفع مبلغ ضعيف.. الحل في الأهلي فقط!!
* لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب لم نعد نسمع أخبارها، ربما ابتعدت عن الدعوة للانعقاد في ظل انتصارات كرة القدم.
* الطب الرياضي في مصر متواضع، كل الحلول ضاعت لأن القائمين عليه لديهم تصور أن ما لديهم هو الأفضل، سفر لاعبي الكرة للعلاج في الخارج يوضح المستوي عندنا.. واضطرار الغلابة من الرياضيين باللعبات الأخري للخضوع للمصريين.
* بحثت في ملف مدارس تدريب كرة القدم للصغار، وجدت 27 مدرسة، والأهم أن عدد من تم تصعيده منها للفريق القوية لاعبان فقط!! هذا معناه أنها مدارس لنشل الأموال من جيوب الآباء، ويجب توضيح ذلك للأسر المخدوعة في تلك المدارس وأصحابها.
[email protected]







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss