صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

مقالات ارشيفية روزاليوسف

إشكالية الدوري وقضايا الشمس

1 اغسطس 2009

كتب : كمال عامر




كمال عامر روزاليوسف اليومية : 02 - 03 - 2010

عندما نتطلع إلي زمالك الاستقرار أنا هنا أنوه لنتائج فريق الكرة.. وأيضاً عودة هيبة الزمالك.
المناصب الرياضية بالفعل خدمة تطوعية للبعض ممن لا يرغب أو يسعي للتربح منها وسبوبة إعلامية ومعنوية ومالية لشريحة أكبر لكن الحقيقة المؤكدة أن أصحاب الوصف الأول معروفون. والوصف الثاني معروفون.. حتي لو التزمنا الصمت مؤقتاً.
المناصب الرياضية حصانة قد تكون أقوي وأفضل من حصانة في أماكن أخري!
25 لاعباً مع حسن شحاتة في لندن.. ما ضرر ذلك!!
مجدي عبدالغني لا يمكن أن يستمر عضواً منسجماً بالاتحاد المصري لكرة القدم في ظل تصريحاته التي تغضب زملاءه.
تولي أعضاء مجالس الإدارات رئاسة لجان الاتحادات أمر فيه شبهة مجاملة من أصدقاء رئيس اللجنة داخل تشكيل الاتحاد.
أسعار الدوري يجب أن تتحرك.. ولو لم يستجب أسامة الشيخ سيبحث زاهر عن مشتر جديد. الحل زيادة السعر الحالي 25٪!!
في نادي الشمس: الأعضاء يفتقدون م.محمد الملاح.. حال النادي في ظاهره استقرار هش ومجلس الإدارة يجد صعوبة في إيجاد موارد.. الملاح كان شاطر، وبرغم كل ما أثير حوله إلا أنه كان رئيس ناد ناجحاً بكل المعاني والمقاييس.. الشمس كان بداخله حركة وحياة والآن تكاد الشمس تغرب عن ناد هو الأعرق والأهم في المنظومة الرياضية.
قالوا الملاح كان يغش في الانتخابات لذا هاجموه وتقدموا بشكاوي ضده ثم اختفي الملاح والآن يكررون نفس سيناريو الفيلم الهابط. مدعين أن ثروت زورها.. إذاً الحكاية ليست في مجلس إدارة منتخب ولكن في أشخاص يحاولون حرق الشمس!
قوة م.محمد الملاح كانت في فهمه وإدراكه لقواعد إدارات الأندية.. علي العموم الرجل ليس في حاجة لكلماتي.. لكن أنا أشفق علي اللواء نبيل ثروت ومجلس إدارته في بحثه عن مصادر تمويل أو أماكن تمنحه الأموال مقابل ضمانات صورية.. سيظل نادي الشمس هكذا يعاني نقص السيولة.. وانقساماً داخل مجلس الإدارة.. وغضباً من تأخير تنفيذ خطة الإنشاءات والأهم أن هناك بداخل نادي الشمس من ارتضي بموقف النادي المتعثر مالياً والمنقسم إداريا والمضطهد بين الأندية المصرية.. الشمس في حاجة لحالة فوقان.. الخطة موجودة عندي أما بالشكل الحالي.. فستظل الحكومة خائفة من أي بناء داخل الشمس خوفا من تقوية من تنفذ في عهده وستظل المعارضة تنفذ خطة لخنق الشمس.
علي أي حال.. أنا غير سعيد من مستوي الخدمات.. والحالة المزاجية للعاملين.. والأهم مستقبل الشمس!
الخلاف بين تامر علي وياسر الملاح عضوي مجلس إدارة نادي الشمس وبقية أعضاء المجلس حول كيفية عقد الاجتماعات أو إصدار القرارات أمر أراه خناقة علي صناعة قرار يفتقد إمكانيات مالية ينطلق بها الشمس للغد.
اعتقد أن نبيل ثروت يتحمل مسئولية أي انشقاق داخل مجلسه، فالأمر بيده وقد اكتسب خبرة كبيرة في إدارة نادي الشمس وعليه لم الشمل.. كفاية المعارضة من خارج المجلس.
أصحاب الأقلام الرياضية برغم كل المشاكل التي يقعون فيها أو يصنعونها إلا أنهم من خلال المتابعة لأقلام أخري علي رأس قائمة الانضباط. حتي السهام التي يطلقونها غير مميتة!
اتحاد كرة اليد وخبراء اللعبة قالوا كلمتهم في جمال شمس.. ولا داعي لتعليقي، القضية في تصريحاته الصحفية وعليه أن يعيد قراءة دقيقة لها. وبلاش حكاية تكذيب الصحفيين!!







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss