صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

مقالات ارشيفية روزاليوسف

مفاجأة هارون هليوبوليس

1 اغسطس 2009

كتب : كمال عامر




كمال عامر روزاليوسف اليومية : 24 - 02 - 2010

كما توقعت منذ أن تولي منصبه: حسام حسن أنقذ الزمالك وانطلق.. الفوز علي الاتحاد السكندري خطوة، فوز الزمالك ببطولة الدوري أمر صعب، لكن ماذا لو فعلها حسام حسن!!
التوأم لو واصل نجاحاته مع الزمالك بإذن الله أعتقد أن المحطة المقبلة لهما هي منتخب مصر.
أتمني أن يعود شيكابالا لمستواه علي يد حسام حسن.
ما هذه الروح القوية التي سرت في الزمالك؟ هل التوأم حسام وإبراهيم حسن لهما مفعول أكبر من الخواجات والدولارات؟
ماذا كان ينقص الزمالك ليعود إلي زمالك الانتصارات؟
هل للتوأم مفعول غير ما لدي الآخرين؟.
العملية نفسية.. الزمالك في حاجة إلي الثقة والحماية.
الإعلام الأبيض لم ينجح في الاحتفال بميلاد فريق قوي يحقق الانتصارات اسمه الزمالك.. اتعلموا من الإعلام الأحمر الذي يقف وراء فريقه في كل المواقف.
أن أكون أهلاوياً لايدعوني لأن أحطم الزمالك وأنال منه.. عندما يكون فريقي قوياً ويتفوق علي فريق قوي هذا يشعرني بأن فريقي الأفضل.. لا يسعدني أن يكون الأهلي سيداً علي فرق تُمزقها المشاكل.
بالذمة لو أن الأهلي التقي بزمالك الانتصارات.. شكل اللقاء والتوقعات كلها تصب في صالح انعاش ذاكرة كرة القدم.
ما هي آخر أخبار انسحاب مصر من اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم؟
أمم أفريقيا لكرة اليد بالفعل شعرت بالحزن لسفر الكأس إلي تونس لكن نحن منتخب لايستحق الفوز.. ثم هل جمال شمس السبب أم اللاعبون؟
كرامة الصحفي العامل بالرياضة أو غيره يستمدها من سلوكياته وقلمه، ولا يمكن لأي جهة أن تحافظ علي كرامة صاحب قلم مهما كانت القرارات.
ستة ملاييين جنيه لضحايا السيول تحملها م.حسن صقر وجمعها بعلاقاته واتصالاته.. كنت أتصور أن يؤدي سمير زاهر دوراً في هذا الأمر، لكن مع الأسف اللاعبون اتعلموا من زاهر بأن يكون للفلوس اتجاه واحد.. وهو عادة إلي جيوبهم.. بلاش حكاية التضامن الاجتماعي والاحساس بالفقراء!!
أرض التنس بنادي الجزيرة ليست بالأماكن المقدسة الممنوع الاقتراب منها، ولكن الهجوم علي مجلس الإدارة عن طريقها أمر يوضح أن المعارضة لم تجد لها نافذة خلال الثلاث السنوات الماضية لتطل إلينا منها، إذا المعارضة في نادي الجزيرة هشة وتدور حول مصالح خاصة!
هارون التوني في نادي هليوبوليس أعتقد أنه حتي الآن رئيس ناد ناجح.. الأفكار التي طرحها لصالح ناديه ويسعي لتنفيذها أمر يوضح جودة أفكاره، وطريقة إدارته للجلسات داخل مجلس الإدارة تدل علي أنه صاحب خبرة أنا شخصياً لم أكن أتصور هذه النجاحات التي يحققها مجلس إدارة نادي هليوبوليس برئاسة هارون التوني.. أعتقد أن مشروع جراج النادي والخطوات التي يتخذها لتنفيذ هذا المشروع المهم وزيادة المرصود ماليا للعبات وغيرها، بمثابة بداية محترمة وقوية ومفيدة.
شجاعة هارون التوني أنه وراء الثقافة مع الحسن عرفه المرشح السابق لرئاسة هليوبوليس ومنافس هارون للعمل مديراً للنادي، هذا يوضح أنه رجل قوي ويهمه بالفعل ناديه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss