صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

مقالات ارشيفية روزاليوسف

لقطات

1 اغسطس 2009

كتب : كمال عامر




كمال عامر روزاليوسف اليومية : 16 - 02 - 2010

الترشيح لتدريب نيجيريا وجائزة نوبل
- بشأن موضوع ترشيح حسن شحاتة لتدريب نيجيريا في المونديال.. هناك انقسام لا أعلم علي ماذا.. يا جماعة تعالوا نتفق أولاً أن مجرد الترشيح من أي جهة لشحاتة هو شرف يتساوي عندي عندما يتم ترشيح أي عالم مصري لجائزة نوبل شرط أن يكون الترشيح من جهات عالمية وليست مصرية، أما أن يفوز هذا العالم بالجائزة مثل نجيب محفوظ أو زويل فهذه قصة أخري، إذًا علينا أن نفتخر أن حسن شحاتة مرشح من الاتحاد النيجيري مع سبعة آخرين لقيادة منتخب نيجيريا في نهائيات كأس العالم.
- أما حكاية أن يوافق شحاتة علي العرض أم لا فتلك قصة يحسمها شحاتة نفسه، إذا دعونا نفتخر بأن بيننا مدربًا مصريا رشحته بعض الجهات مع آخرين لقيادة فريقهم في المونديال.
- محمد أبوتريكة نجم نجوم الكرة المصرية، حالة من القلق أصابت محبيه وأنا منهم بعد النشر عن حقيقة إصابته، علي العموم دون الدخول في تفاصيل أرجو من الجهاز الطبي بالأهلي والمنتخب العمل بالمحافظة علي معنويات أبوتريكة وعلاجه علاجًا صحيحًا.
- في المؤتمر القومي الرابع للشباب بالأقصر نجح خربوش في دعوة العالم المصري بوكالة ناسا عصام حجي وقد قال الرجل كلامًا مُهمًا بشأن الحلول لو بالفعل عاوزين تقدم علمي لمصر والبداية قمر صناعي خاص بالعلوم مثل إيران، ومعظم الدول المتقدمة.. حجي أثري المؤتمر بحيوية أفكاره وغزارة معلوماته.. علي العموم شكرًا لخربوش.
- العيد القومي للرياضة بعد أسبوعين.. يجب أن يكون هناك تصور أو أجندة للاحتفال، أتوقع أن يكون فيها فصل عن دراسة أحوال العالم المتقدم رياضيا بنقل تجاربه من خلال مؤتمر أو ورش عمل، م.حسن صقر اختار أصعب سيناريوهات الاحتفال.. كان من السهل عليه أن ينظم استفتاء ويعلن أسماء ويمنح أوسمة وميداليات لكنه يفضل البحث عما هو جديد لتوصيل رسالته العامة عبر الحدث.. أنا أثق تمامًا في اجتهاد وعمل وإنجازات صقر وكوادر قطاعه.
- رئيس نادي الترسانة م. حسن فريد عاد يطل علي صفحات الصحف من خلال المشاكل.. أتمني من رئيس الترسانة أن يبعد اسمه عن إثارة أي مشكلة.. الترسانة أهم والدفاع عنها لا يجئ باختلاق أزمات مع الجهات.
- مشكلة: عندما تشيد بعمل لمسئول بالتالي من العدل أن تمنح الرجل حقه في الكتابة والإشادة، وعندما يقدم نفس المسئول علي عمل نراه غير مُجدٍ أو ضارًا، ونري أن الواجب يحتم علينا إضاءة الأنوار لسهولة رؤية الخطأ وكيفية علاجه نجد أن نفس المسئول يهاجمنا.. علي كل مسئول في أي موقع أن يتأكد أن أعماله، قد نجد فيها الجيد والمعطوب.
- سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة كما قلت أمامه فرصة ذهبية قد لا تتوافر لغيره في تطهير اتحاد الكرة من كل الشوائب الموجودة الإدارية وغيرها.
- علي مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ألا يستغل استبعاد أعضاء الاتحاد من رئاسة اللجان وعمل لوبي ضد الاتحاد، عبدالغني هو الخاسر الأكبر، ليس لأنه ترك رئاسة لجنة شئون اللاعبين، عبدالغني أذاب الخلافات بين كل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بعد أن اتفقوا علي محاربة عبدالغني وهي المرة الأولي التي يتفقون فيها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
كاريكاتير أحمد دياب
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»

Facebook twitter rss