صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

مقالات ارشيفية روزاليوسف

الفراعنة بين إنصاف الصحافة الأجنبية وانقسام المصرية

1 اغسطس 2009

كتب : كمال عامر




كمال عامر روزاليوسف اليومية : 05 - 02 - 2010

- منتخب مصر الأول لكرة القدم في حاجة إلي الشعب لحضور حفل تكريمه اليوم باستاد القاهرة لمشاركة عمرو دياب أغانيه الجميلة والعائد المالي لضحايا السيول: فهل نلبي النداء؟
- جدو وأحمد مصيلحي مع شوبير في الحياة مطلوب إعادة اللقاء النموذجي.
- إلي كل زملائي في الصحافة الرياضية والفضائيات لا تلتفتوا للصحافة الجزائرية اتركوهم وشأنهم وافرحوا أنتم بمعرفتكم!!
- اندهشت لأن التغطية الإعلامية لفوز الفراعنة بأمم أفريقيا في العالم كانت أفضل من حيث الشكل والمضمون من التغطية المصرية!!
أعيدوا قراءة الصحف الفرنسية والإيطالية والإسبانية ومحطات C.N.N وبي. بي. سي ود. ب. أ والفرنسية.
- حسن صقر أدخل في قاموسنا الرياضي شيئًا جديدًا وهو تفاعل الرياضيين مع أحداث وطنهم مثلما يفعل الأبطال بالدول الأخري!!
- جدو في الأهلي أفضل قرار للاعب.. لو أراد بالفعل تحطيم أسطورة أبو تريكة.
- حسام حسن محظوظ لأنه سلم راية «العميد» وتنازل عنها للاعب عنده أخلاق اسمه أحمد حسن.
- مطلوب رفع راتب حسن شحاتة ليصبح مائتي ألف جنيه علي الأقل.
- كريم حسن شحاتة مذيع مميز له مكانة لا يمكن أن يحتلها غيره.
- هادي فهمي رئيس اتحاد كرة اليد استعد واتحاده لأمم أفريقيا.. حظك جيد لأن الاحتفالات بالفوز بأمم أفريقيا لكرة القدم ستقل وتهبط قبل بدء مباريات بطولتك! ويا تري هتعمل إيه مع الفريق الجزائري؟
- محمود طاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تبرع بمليون جنيه لمنتخب مصر.. أتمني من طاهر أن يراقب المليون جنيه ويرفع شعار: ممنوع دخول فلوسي جيوب زملائي مهما كانت مكانتهم؟! ليستحق علي الأقل أجر التبرع عند الله.
- الدول العربية فرحانة لفوز الفراعنة.. لكن علي زاهر ألا يسافر وحده إلي أي منها دون أن يأخذ معه علي الأقل الجهاز الفني وبعض اللاعبين.. اوعي تحط نفسك في شبهة يا كابتن.
- الإخوة الأقباط في مصر حاولوا لفت أنظارنا إلي أن عدم ظهور قبطي في الدوري المصري والمنتخب يرجع للتعصب.. لكن اندهشت لغيابهم عن قائمة المطربين وأيضًا الأندية التي يمتلكها الإخوة المسيحيون.. المواهب لا يمكن لأحد أن يخفيها.. وأنا غير مقتنع بالتبرير.. لكن الظاهرة ترجع إلي الإخوة الأقباط وحدهم.
- الخطيب.. أبوتريكة.. جدو.. ثالوث علي قمة قلوب المصريين.. لعباً وأخلاقاً.. وظهور الأخير له معني أن الله سبحانه وتعالي أراد لنا كمصريين أن نظل نؤمن بأن أرضنا الطيبة فيها نبت صالح.. ومتواصل.
- عصام عبدالمنعم.. فتحي سند .. حسن المستكاوي .. جمال هليل.. محمود معروف شخصيات يمكنها أن تقدم جديدًا لزملائي الصحفيين بالأقسام الرياضية فيما لو تم انتخاب أحدهم رئيسًا للرابطة، لأن لكل منهم اتصالات واسعة ويملك خبرات تتيح له توفير خدمات حقيقية مميزة وأيضًا المحافظة علي كرامة الزملاء.
- عندما قرأت تصريحًا لوزير التربية والتعليم د. أحمد زكي بدر عن ضرورة المحافظة علي كرامة المدرس تذكرت والده المرحوم اللواء زكي بدر عندما أعلن عن هيبة واحترام رجل الشرطة.. فالأب والابن متشابهان في المحافظة علي الكيان الذي يديره والدفاع عنه لآخر مدي.. بصرف النظر عن النتيجة.
- الحضري: هل يمكن للأهلي أن يعيده إلي بيته؟ العملية ليست بعند. ولا داعي لدخول الأخلاق فيها، الحضري الحارس الأفضل وبرغم ابتعاده عن الأهلي مازال الأفضل.
- د. صفي الدين خربوش اتظلم أكثر من أنه بالفعل مسئول مظلوم. القطاع الذي يديره خارج حسابات الصحافة الرياضية ولعدم وجود صحافة شبابية فقد فقد الرجل حتي التعاطف مع شغله، الغريب أن المؤتمر القومي للشباب سيبدأ 10 الشهر الحالي بالأقصر. لكن لم أقرأ إلا أخبارًا علي استحياء، منها لله الكورة، بالمناسبة هل من الممكن أن تخرج الناس في الشوارع احتفالاً بمشروع للدكتور خربوش.. أشك إذا عليه العوض وعليك يا دكتور أن ترفع شعار.. أنا أعمل في صمت ولن ألتفت إلا لعملي.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss