صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

مقالات ارشيفية روزاليوسف

إعادة الاعتبار لكرة الوزارات

1 اغسطس 2009

كتب : كمال عامر




كمال عامر روزاليوسف اليومية : 29 - 01 - 2010

-- التوجه الرسمي من الدولة المصرية بشأن التهدئة تجاه فريق الجزائر جاء منقوصاً لأن التهدئة هنا رسمية.. ولم يلتفت أبطال الكلمة الرياضية إلي دورهم الحقيقي لذا هم يتلقون التوجيهات فقط..
-- ضحكت عندما استمعت لبعض مقدمي البرامج الرياضية ممن ساهموا في تأزم العلاقة المصرية الجزائرية مستندين إلي وثائق ومواقف مزورة وهم يقودون التهدئة.. وهذا معناه إما أنهم رضخوا بصورة أو بأخري لأوامر إذا هم غير مقتنعين أو مقنعين أو غيروا مواقفهم رضاء.. الأمر نفسه يوضح اهتزاز الشخصية.. بالله عليكم هل يمكن لشخص من هؤلاء أن نستمع إليه؟!
-- الاتحاد الأفريقي لم يكن ضد مصر وعيسي حياتو انهزم فريقه أمام مصر وهناك هدف غير صحيح ضد فريقه.. لم نتوقف عند النقطة، ونعلن أن حياتو واتحاده براء من أي هزائم كروية مصرية لأي فريق..
-- الألمان قتلوا مروة الشربيني جعلنا منها بطلة وقررنا عمل بطولة لكرة اليد باسمها البطولة أقيمت بالسويس والإعلام المصري أهملها بالذمة ماذا نطلق علي هذا الموقف؟!
-- العراق وليبيا تحتاجان إلي الفرق المصرية.. شعوب الدولتين لديهما رغبة في مشاهدة الفراعنة..
-- اتحاد كرة القدم برئاسة سمير زاهر.. أرسل وفداً إلي الفيفا برئاسة محمود الشامي وحصل عل مباركة الفيفا للائحة جديدة لا أعلم هل م. حسن صقر علي علم بالموقف أم أن زاهر استغل اتجاه عقولنا وقلوبنا إلي أنجولا وعمل عملته!!
-- د. حسن مصطفي اتهمته مجلة ألمانية باتهامات مالية.. علي الرجل أن يثبت صحة موقفه.. الأمر مخجل لو تركنا ما ينشر بدون رد!!
-- الاتحادات الرياضية في مصر تحصل علي إعانات مالية حكومية بنسبة 100% من تغطية
أنشطتها الغريب أن البعض منها يطلب رفع يد الحكومة عن المتابعة معها فعلاً مجموعة مجرمة!
-- بارونات الرياضة أعرفهم بالاسم إنهم مجموعة لو تركت مناصبها الرياضية اختفت!!
-- ليس شرطاً أن تحصل علي الفلوس نقداً لتكون مرتشياً!!
-- أحمد حسن فاق حسام حسن في عدد المباريات الدولية وحصل علي لقب العميد.. أحمد يستحق بالفعل اللقب لاعب لا يعترف بالظروف.
-- مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق لن ينجح في مصر إلا مع الأهلي فقط!!
-- اتحاد الشركات يحاول معه د. حسني غندر تطوير أركانه ليواكب التطور السريع في الإدارة الرياضية.
-- الصحفيون بالأقسام الرياضية يبحثون عن رئيس رابطة للدورة المقبلة.. الزملاء في حاجة إلي خدمات مميزة وفرص للسفر مع الفرق الرياضية وأيضا المحافظة علي كرامتهم بكل الطرق.
-- ليس هناك خبر صحفي كاذب.. بل هناك مصدر نصاب!!
-- المدينة الشبابية في العريش اصيبت بضرر. خربوش أقام المدينة بعد حصوله علي ضمانات حكومية مكتوبة بأن مكانها آمن من السيول، إذا من المتهم؟
من حصل علي 100 ألف جنيه كرسوم ومنح خربوش الموافقة؟ إذا متي تبدأ المحاكمة؟ أم أن الحكومة لا تري ضرورة لمحاكمة جهة حكومية!!
-- المدارس الكروية في مصر لم تفرز بطلاً وهذا دليل علي أنها مخصصة لنشل الفلوس من جيوب أولياء الأمور مستغلة الهوس بلاعبي كرة القدم وفلوسهم وشهرتهم.
-- أصبح عندنا ملاعب واستادات ونعاني من المواهب الكروية.. طيب دي مشكلة مين؟
-- أحمد زكي بدر وزير التعليم يمكنه أن يلعب دورًا في نشر الرياضة في المدارس الرجل مؤمن تمامًا بضرورة خلق جو صحي للعملية التعليمية في المدارس والرياضة في المقدمة.
بترول
1- م. سامح فهمي وزير البترول أطلق مبادرة لمساعدة ضحايا السيول ببناء عمارتين.. وكبار القطاع والشركات الأجنبية بالقطاع قرروا تحمل التكاليف دون أن يتحمل العاملون في البترول أي أعباء، الأمر هنا مشاركة جميلة من البترول لرفع آثار السيول..
السؤال: أين كبار الوزارات الأخري؟ وأين سفراء النوايا الحسنة
.. أهلنا في حاجة لمساعدات فهل ننقذهم أم إننا لا نساعد إلا مجموعات محددة خارج الحدود مثل هاييتي؟!
2- في البداية حاربوا فرق الشركات وقادوا حملة ضد فرق البترول.. بمرور الوقت أظهرت النتائج أن فرق الوزارات والشركات أصبحت فاكهة المنافسة.. وقد منحت الدوري حيوية وقوة.. أعتقد أن تلك الفرق من حقها أن نعتذر لها ولقيادتها التي أثبتت التجربة أنها بالفعل ثاقبة النظر للغد ولديها رؤية للمستقبل.. أفضل من الذين هاجموها، ثم عادوا واعترفوا بفوائدها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss