صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

حجز 25 متهما من ألتراس أهلاوى بعد اشتباكات المطار.. وإرسال الأحراز لـ«المفرقعات»

15 اكتوبر 2013



كتب - أحمد سند
أمرت نيابة النزهة بحجز 25 متهما من ألقى القبض عليهم أثناء الاشتباكات التى وقعت فجر الاثنين أمام صالة «1» بمطار القاهرة الدولى بين مجموعات من ألتراس أهلاوى وقوات الأمن أثناء استقبالهم لفريق الأهلى لكرة اليد.
وقررت النيابة إرسال أحراز الشماريخ إلى مصلحة الأدلة الجنائية لفحصها ومعرفة طبيعتها ونوعها واستخداماتها وتوقيته وما إذا كانت تحتوى على مواد تدخل ضمن بنود المفرقعات أم لا، إضافة إلى إرسال حرز السلاح النارى المضبوط والطلقات إلى مصلحة الأدلة الجنائية.
وطالبت النيابة باستدعاء الضباط والجنود المكلفين بتأمين مبنى الركاب لسماع أقوالهم فى الاشتباكات التى أسفرت عن إصابة 14، بينهم 3 ضباط و3 أمناء وعريف و6 مجندين.
من جانبه حذر المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى من أنه إذا كرر أعضاء الألتراس الهجوم على المطار مرة ثانية، سوف يتم تطبيق الخطة التى تم استخدامها مع تظاهرات الإخوان المسلمين من قبل، وهى صد أى مظاهرة من على كوبرى المطار.
وأكد: لن نسمح لأى مظاهرة بعبور كوبرى المطار والتأثير على حركة الإقلاع والهبوط.
كانت مجموعة من ألتراس أهلاوى يقدر عددهم بـ400 فرد قد حضروا استقبال فريق كرة اليد للنادى الأهلى عقب عودته من المغرب بالمبنى رقم «1» وقاموا بإشعال الشماريخ وحاولوا اقتحام الصالة.. وقاموا بضرب طلقات خرطوش تجاه قوات الأمن المكلفة بتأمين المطار وتم القبض على مثيرى الشغب ومطلقى الخرطوش.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss