صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

المحظورة تواصل مخططاتها لإفساد فرحة المصريين بالعيد

14 اكتوبر 2013



أصدر التحالف الوطنى لدعم الشرعية الذى تتزعمه جماعة الإخوان المسلمين دعا فيه أنصارهم للمشاركة فى تظاهرات اليوم

ودعا التحالف لتنظيم مسيرات تنطلق من مختلف المساجد فى القاهرة والمحافظات مما يؤكد أن الجماعة مصرة على إفساد فرحة الشعب المصرى بعيد الأضحى المبارك.
وتداولت صفحات التواصل الاجتماعى تهديدًا من خديجة الشاطر نجلة خيرت الشاطر القيادى بالجماعة، حيث توعدت المؤيدين عزل مرسى قائلة «هنلبسكم اسود فى العيد».
من جانبها أغلقت عناصر الجيش من قوات المنطقة المركزية العسكرية أمس ميدان التحرير أمام حركة المرور، فى أعقاب ورود معلومات أمنية عن وجود نية أنصار جماعة الإخوان المسلمين لاقتحام الميدان وقال مصدر أمنى مسئول إن معلومات نقلتها الأجهزة الأمنية بوجود مخطط لدى أنصار جماعة الإخوان لاقتحام ميدان التحرير، وهو الأمر الذى سيؤدى إلى حدوث اشتباكات بين أنصار الجماعة والمواطنين والأهالى من منطقة عابدين وأصحاب المحال التجارية الرافضين لدخول أنصار الجماعة للميدان. وأضاف المصدر أن إغلاق الميدان بالمدرعات والعربات العسكرية جاء بهدف عدم حدوث أى اشتباكات يمكن أن تحدث بين الطرفين.. فى نفس الإطار أحبطت الأجهزة الأمنية أمس مخططاً لإحداث ارتباك مرورى وزيادة الكثافات على بعض الطرق بمحافظة القاهرة، وأوضح مصدر أمنى أن الدوريات الأمنية والمرورية رصدت وجود بقع زيتية بمطالع ومنازل عدد من الكبارى «الحرفيين، الطيران، الفردوس، الأزهر» وتم على الفور اتخاذ إجراء منع مرور المركبات عليها حرصاً على سلامة المواطنين، وتم إزالة تلك البقع الزيتية من خلال التنسيق مع الأجهزة المعنية.. وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها فى الحفاظ على سلامة الطرق وتسييرها بصورة طبيعية، كما تكثف الجهود لتحديد المتورطين فى تلك الوقائع وملاحقتهم وضبطهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss