صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

البرعى 7.5 مليون جنيه لصالح مؤسسات الدفاع الاجتماعى

14 اكتوبر 2013



كتب - عبدالوكيل أبوالقاسم
قررالدكتور أحمد البرعى وزير التضامن الاجتماعى اعتماد 7.5 مليون جنيه لتطوير واستكمال وإحلال مؤسسات الدفاع الاجتماعى بنين وبنات من أجل حماية المعرضين للانحراف والجريمة.
وأكد الوزير فى تصريحات صحفية تم إحلال وتجديد عدد 9 من المؤسسات فى محافظات مختلفة فى أنحاء الجمهورية ومنها  القاهرة، الجيزة، البحيرة والمنوفية، دمياط، المنيا وأيضا دار ضعيفات العقل بمصر القديمة ومؤسسة الفتيات القاصرات بعين شمس، ومؤسسة الرعاية الاجتماعية بالعجوزة.
وأشار الوزير إلى أن تلك المؤسسات تركز على تقديم الرعاية المطورة للأبناء بأساليب المعاملة الاجتماعية والنفسية والتربوية والمهنية العلمية، وأيضا تعمل على ابتكار أساليب علاجية جديدة، وهذا من خلال الأنشطة الوقائية، وتطوير الأداء الاجتماعى، بالإضافة لوجود وحدة كاملة لرعاية الأحداث بمبنى الإدارة العامة للدفاع الاجتماعى بالجيزة. كما تعمل هذه المؤسسات إلى تحويل المنحرفين إلى قوة بشرية قادرة على ممارسة حياة سوية منتجة فى المجتمع.
وفى نفس السياق أوضح البرعى أن المؤسسات تعمل على حماية ورعاية مدمنى المخدرات والمسكرات وأسرهم، ورعاية أسر المسجونين والمفرج عنهم وحماية المرأة والطفل ورعاية الأطفال بلا مأوى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
الحكومة تستجيب لشكاوى النواب بعد تهديد عبدالعال للوزراء

Facebook twitter rss