صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

فاضل وعتيق يتفقدان سير العمل بمطار سوهاج الدولى

13 اكتوبر 2013



كتب - أحمد سند


تفقد المهندس عبدالعزيز فاضل وزير الطيران المدنى يرافقه اللواء محمود عتيق  محافظ سوهاج واللواء طيار  جاد الكريم نصر رئيس شركة المطارات صباح أمس  «السبت» مطار سوهاج الدولى وذلك للاطمئنان على سير العمل وحركة الركاب فى صالتى السفر والوصول.
التقى فاضل  بعدد كبير من الركاب المسافرين والقادمين من الدول  العربية  من أبناء صعيد "مصر" وتعرف على انطباعاتهم  وملاحظاتهم ومقترحاتهم  فيما يقدم لهم من خدمات داخل المطار اثناء ساعات انتظارهم للسفر وأيضا العودة  بمطار سوهاج.
وأعطى الوزير توجيهاته للمسئولين فى المطار وشركة مصر للطيران بتسهيل كافة الإجراءات اللازمة للركاب، كما وعد  الركاب المتواجدين بالمطار بتحسين الخدمات بشكل كبير وزيادة  عددالرحلات من وإلى مطار سوهاج.
كما التقى فاضل بالعاملين بقطاعات الطيران المدنى وأكد خلال اللقاء أهمية دور العاملين فى قطاع الطيران المدنى من أجل النهوض بهذا القطاع الحيوى والاستمرار فى التقدم واستعادة حركة السفر والوصول والسياحة وتقليل الخسائر وزيادة الإيرادات الذى يعود وينعكس بالخير على جميع العاملين بالطيران المدنى بوجة خاص وأيضا على الشعب المصرى بوجه عام.
أضاف الوزير فى كلمته للحاضرين قائلا: لقد جئت لكم اليوم إلى مطار سوهاج لكى أشكركم على وعيكم الكامل وحفاظكم على سير العمل وانعدام المطالب الفئوية فى هذا التوقيت، مؤكدا على تحقيق المزيد من المكاسب والمزايا لجميع العاملين فى قطاع الطيران المدنى  خاصة بعد الاستقرار وزيادة الإنتاج وإيرادات الشركات من خلال حركة الركاب  والتى سوف تعود إلى طبيعتها فى أقرب وقت.
وقال: اننا جميعا مصريون لنا حقوق وعلينا واجبات وبالارادة الشعبية وبنجاح ثورة 30 يونيه عادت مصر لنا جميعا متمنين الاستقرار السياسى وعودة الأمن ومن ثم السياحة واستعادة حركة السفر والتقدم وبناء مصر جديدة  تعود بالنفع على جميع الشعب المصرى  العظيم. 
 وفى نفس السياق أكد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج أنه يعطى اهتمامه بكل ما تملك المحافظة من امكانيات من أجل الارتقاء بمطار سوهاج لأنه يعد الوجهة الأولى لزائرى سوهاج وأيضا من أجل تقديم الخدمات وتوفير مشقة السفر لأبناء سوهاج لقيامهم باستخدام أى مطار بديل للسفر خارج البلاد وأيضا للعودة إلى أرض الوطن ومن ثم يجب علينا جميعا كمسئولين توفير كافه احتياجات مطار سوهاج.
من جانبه صرح جاد الكريم  نصر بأنه  يقدم كل الدعم الممكن لمطار سوهاج، مؤكدا تلبية كل متطلبات واحتياجات المطار التى تطلب عن طريق الطيار طاهر بسيونى مدير المطار وذلك حرصا منى على أهمية هذا المطار بالنسبة لأبناء الصعيد فى السفر والوصول من وإلى الدول العربية معربا عن امله فى زيادة عدد الرحلات الجوية حتى يكون مطار سوهاج بديلا حقيقيا للمواطنين من أبناء الصعيد الغالى علينا جميعا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss