صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

محلب يتفقد مشروع «المليون وحدة» سكنية.. ويؤكد: لن أسمح بالتدليس

11 اكتوبر 2013



قام المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، يرافقه الدكتور أحمد شيرين فوزى، محافظ المنوفية، بجولة فى عدد من المشروعات الخدمية بمدينة السادات، حيث تفقدا باكورة إنتاج مشروع «المليون وحدة» سكنية، حيث يتم تشطيب 4520 وحدة سكنية، ضمن برنامج الإسكان الاجتماعى.
كما زار الوزير عددًا من وحدات المشروع القومى السابق للإسكان، والتى بها مشكلات تعوق استكمال التنفيذ، وتم التوصل إلى حلول لبدء العمل والانتهاء من الوحدات، كما تمت زيارة محطة المعالجة الميكانيكية للصرف الصحى بالمدينة، واختتمت الزيارة بلقاء مع أعضاء مجلس أمناء المدينة، وجمعية المستثمرين.
وخلال تفقده لعدد 4520 وحدة سكنية ضمن مشروع المليون وحدة، قال المهندس إبراهيم محلب: «هذه الوحدات تزيد مساحتها على 75 مترًا، وكل وحدة بها 3 غرف وصالة، تم تشطيبها لوكس، كما يتم الانتهاء من تنسيق الموقع، وزراعة الحدائق، فى مظهر حضارى يؤكد أن محدودى الدخل بدأوا يحصلون على حقوقهم، بوحدة سكنية لائقة، ومن هنا نبدأ تحقيق العدالة الاجتماعية».
وأصر الوزير على دخول أكثر من وحدة بالمشروع، معللا: «ليطمئن قلبى على مستوى التشطيب فى كل الوحدات»، مشدداً على أن هذه الوحدات المدعومة من الدولة لن يحصل عليها سوى مستحقيها، الذين تنطبق عليهم الشروط التى ستعلن عنها الوزارة بعد عيد الأضحى المبارك.. وأكد الوزير أنه لن يسمح لأى مواطن بالتدليس فى المعلومات، للحصول على حق غيره من هذه الوحدات، وستتم مواجهة هذه الممارسات المرفوضة بالقانون، فقانون الإسكان الاجتماعى الذى انتهت من إعداده الوزارة يجرم هذه الممارسات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
قصة نجاح
كاريكاتير أحمد دياب
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس

Facebook twitter rss