صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

500 طفل فى مهرجان رياضى بالتعاون مع المجلس الثقافى البريطانى

10 اكتوبر 2013



كتب – الحسين عبدالفتاح


وافق طاهر أبوزيد وزير الرياضة على تنفيذ مهرجان رياضى بعد غد السبت  باستاد القاهرة الدولى ابتداء من  الساعة 8.30 حتى الساعة  4 عصرا.. يأتى ذلك فى إطار التعاون بين وزارة الرياضة والمجلس الثقافى البريطانى وضمن خطة وبرامج الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضة التى تضمنها ضمن مبادرة sports park  والجدير بالذكر أنه سوف يشارك فى المهرجان 500 طفل من المدارس والأندية المحيطة باستاد القاهرة الدولي،وسوف يتضمن المهرجان أنـشطة للأطفال من الفئات المهمشة وذلك من خلال برنامج (youth sports leadership) المقام التعاون بين وزارة الدولة لشئون الرياضة والمجلس الثقافى البريطانى وذلك تحت مظلة برنامج الإلهام الدولى .
بالإضافة إلى جانب تشجيع الأطفال على حب القراءة و تحسين الأداء الأكاديمى واللغة والتفكير النقدى على المدى الطويل وذلك من خلال برنامج (kids read ).
وسوف يتم عمل عروض فنية لتعريف الجمهور العادى وإتاحة الفرصة للتعرف على الفنون المختلفة إلى الجميع (البانتوميم).
ومن المقرر بأن يتم تنظيم جلسات للتدريب على مهارات كرة القدم للأطفال من عمر (6-14 سنة) وذلك باستخدام  منهج التعلم غير المباشر وتنمية مهارات الملاحظة والتعلم لدى الأطفال إلى جانب الاستمتاع  بلعب كرة القدم ببرنامج (المهارات الأساسية للدورى الممتاز) المقام بالتعاون بين وزارة الدولة لشئون الرياضة والمجلس الثقافى البريطانى والاتحاد الانجليزى لكرة القدم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss