صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: وصول 51 ألفا و46 حاجا إلى الأراضى المقدسة

9 اكتوبر 2013



أكد اللواء مصطفى بدير مساعد وزير الداخلية للشئون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج رئيس بعثة حج القرعة، وصول 51 ألفاً و46 حاجاً إلى الأراضى المقدسة حتى الآن لأداء فريضة الحج، مشيراً إلى اكتمال وصول حجاج بعثتى القرعة والتضامن.
وأوضح اللواء بدير أن إجمالى عدد الحجاج الذين وصلوا نحو 19 ألفاً و95 حاجاً من بعثة القرعة، بواقع 18 ألفاً و755 حاجاً بمكة المكرمة، و340 حاجاً بالمدينة المنورة، و22 ألفاً و652 حاجاً من بعثة السياحة، بواقع 17 ألفاً و367 حاجاً بمكة المكرمة، و5285 حاجاً بالمدينة المنورة، و9299 حاجاً من بعثة التضامن جميعهم بمكة المكرمة.
وحول الحالة الصحية للحجاج، أكد اللواء بدير أن جميع الحجاج بصحة جيدة، مشيراً إلى أنه ولله الحمد لم تظهر حتى الآن أى إصابات بأى أمراض وبائية أو بالعدوى بين صفوف الحجاج.
وأضاف أن بعثة قطاع الخدمات الطبية المرافقة لبعثة حج القرعة تقوم بعمل جلسات الغسيل الكلوى لاثنى عشرة حاجا بانتظام، بالإضافة إلى متابعة حالة 12 حاجا محجوزين بالمستشفيات بمكة المكرمة والمدينة المنورة ؛ لإصابتهم بأزمات قلبية، وآلام فى المعدة والبطن، حيث توجد 11 حالة تابعة لبعثة القرعة بمكة المكرمة والمدينة المنورة، وحالة واحدة تابعة لحج الهيئات بإحدى مستشفيات مكة المكرمة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss