صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ الغربية يستبعد رئيس حى ثان طنطا من منصبه

9 اكتوبر 2013



الغربية - محمد جبر


قرر اللواء دكتور محمد نعيم، محافظ الغربية، استبعاد فتحى الفقي، رئيس حى ثان طنطا، من منصبه بسبب التجاوزات والإهمال فى متابعة أعمال النظافة، والرصف، وكلف نائب رئيس الحى عبدالسميع محمد، بالقيام بمهامه وأعماله خلال هذه الفترة.
من أبرز مخالفات رئيس الحى المقال تجاهله تنفيذ قرار المحافظ بغلق مخبز سياحى بشارع البحر، وفوجئ المحافظ بعدم تنفيذ قرار الغلق وبسؤال رئيس حى ثان أكد أنه لم يغلق المخبز نظرا لقيام صاحبه بالتبرع بـ4 آلاف جنيه لحى ثان الأمر الذى أثار حفيظة المحافظ.
إلى جانب وجود العديد من التجاوزات وعدم تنفيذ رئيس الحى المهام المكلف بها من رفع القمامة وأعمال الرصف رغم قيام المحافظ باعتماد مليون جنيه لخطة الرصف بالحى إلى جانب وجود مليون جنيه أخرى رد الشىء لأصله.
من جهة أخرى قرر الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل، رئيس جامعة طنطا، صرف 150 جنيها مكافأة لجميع العاملين بالجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، على أن يتم الصرف قبل العيد مع حافز الجودة والبالغ 100 جنيه شهرياً.
وتقدم رئيس الجامعة بخالص التهنئة بمناسبة عيد الأضحى للطلاب، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين، متمنيا أن يعيده الله على مصرنا العزيزة بالخير والبركات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss