صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

آسر ياسين يعيد تصوير 72 مشهدًا من «البلطجي»

15 مايو 2012

كتب : سهير عبدالحميد




 

 

 

 

يدرس المخرج خالد الحجر إعادة تصوير المشاهد التي صورها المخرج هشام عكاشة التي تبلغ 72 مشهدًا وتدور داخل شقة «حمزة» البلطجي الذي يجسد دوره آسر ياسين في المسلسل مع زوجته الفنانة سلوي خطاب التي تكبره بعشرين عاماً، وذلك بسبب رغبة الحجر في ان يحمل المسلسل اسمه فقط.

 

 

 

أكد السينارسيت أسامة نور الدين مؤلف «البلطجي» أن المخرج خالد الحجر يرغب في تنفيذ المسلسل بوجهة نظره الشخصية لذلك سيبحث مع المنتج هشام لاشين إعادة بناء الدكور الذي يتم فيه تصوير هذه المشاهد داخل استديو «مصر» وتبلغ في ظل أزمة السيولة المادية التي تسببت في انسحاب المخرج هشام عكاشة من المسلسل.

 

 

 

أضاف السينارست أسامة نور الدين أن المخرج خالد الحجر انتهي حتي الآن من تصوير 10 ساعات من أحداث المسلسل خاصة أن معظم الأحداث تدور في بلاتوه استديو «مصر» بعد أن تم استبدال المشاهد الخارجية المفترض تصويرها في بعض الأحياء الشعبية بحارة تم بناءها داخل استديو «مصر» ومدينة الإنتاج الإعلامي.

 

 

 

في السياق نفسه انضمت مؤخرًا للمسلسل الفنانة نجوي فؤاد كضيفة شرف لتجسد دور جدة كندة علوش اللبنانية.

 

 

 

ومن جانبه أوضح المخرج هشام عكاشة أن الشركة المنتجة لمسلسل «البلطجي» قد عرضت عليه بعد انسحابه من المسلسل كتابة شكر له علي تتر المسلسل لكنه رفض وأكد أنه في حالة ضم المشاهد التي قام بتصويرها للأحداث ولم تتم إعادة تصويرها سيطالب بوضع اسمه علي المسلسل مع المخرج خالد الحجر.

 

 

 

جدير بالذكر أن كندة علوش لازالت لم تحسم موقفها من الاستمرار في المسلسل بعد أن هددت بالانسحاب تضامنًَا مع المخرج هشام عكاشة الذي تراه علي حق في موقفه.

 

 

 

«البلطجي» تأليف أسامة نور الدين وإنتاج هشام لاشين وبطولة كندة علوش وآسر ياسين وسلوي خطاب وانتصار وسامي العدل وتدور أحداثه حول عالم البلطجية واستغلالهم في الانتخابات.

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss