صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

وزير الزراعة: الفلاح قدم أروع الأمثلة فى التضحية والفداء من أجل مصر

6 اكتوبر 2013



أكد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى الدكتور أيمن فريد أبو حديد أن الفلاح قدم أروع الأمثلة فى التضحية والفداء من أجل مصر، سواء فى ميادين الإنتاج وتوفير الأمن الغذائى أو فى ميادين المعارك مثل حرب أكتوبر المجيدة التى سطرت فيها القوات المسلحة هذا النصر العظيم بأحرف من نور سيظل يذكرها العالم على مر الأجيال والتاريخ.
وقال أبو حديد فى كلمة ألقاها أمس أمام احتفالية تكريم الفلاحين المتميزين إن «تضحيات القوات المسلحة جاءت من خلال أبناء مصر وهم أبناء الفلاحين وهم عماد الوطن فى الدفاع عنه وجزء من نسيج هذا الشعب العظيم»، مشيرا إلى الدور المهم والبارز الذى يقوم به فلاحو مصر فى توفير الغذاء والمواد الخام للصناعة.
وأشار إلى برامج التنمية الزراعية التى تعكف عليها وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى من خلال إستراتيجيتها الزراعية حتى عام 2030، والتى نعمل سويا لتحقيق الأمن الغذائى لمصر.
ونبه إلى أهمية تكريم الفلاحين المتميزين فى زيادة الإنتاجية الزراعية باعتبارها جزءا من سياسة الوزارة التى يتم العمل على انتهاجها حاليا والتى تهدف إلى الوصول للفلاحين فى أراضيهم وتغيير الأسلوب الروتيني، مشيرا إلى أنه أعطى تعليماته المباشرة إلى كل قيادات الوزارة من أجل التواجد فى الحقول وأن يكون الوزير معهم وسط المزارعين من أجل حل مشاكلهم.
وأضاف أن «الوزارة حريصة على توجيه كل دعمها وفكرها لخدمة الفلاح والبحث العلمى من أجل دعم ومساندة فلاحى مصر الذين يستحقون منا كل التقدير والعرفان إلى دورهم العظيم فى التنمية الزراعية لمصرنا الحبيبة، يساعدنا فى ذلك كل الاتحادات والنقابات المعنية بالفلاحين».
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

للحب وجوه أخرى!
ضياء رشوان المرشح نقيبا للصحفيين فى حواره لـ«روزاليوسف»: لم الشمل.. وهيبة الصحفى أولوياتى
كيف تبدلت المشاعر بقدوم «الزائر»
رسائل الحب من «بونابرت» لـ «تشرشل»
روميو وجولييت متعب ويارا.. حب وتألق دائماً
7000 سنة حب
مصر تتحدث والعالم يُُنصت

Facebook twitter rss