صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

اليابان تحتفل بتنظيمها كأس العالم 2020 تحت سفح الأهرامات

4 اكتوبر 2013



 كتب/محمد زكريا
 ترعى وزارتى السياحة والآثار احتفال لشركات السياحة العاملة بالسوق اليابانى وجمع من السياح اليابانيين  اليوم بمنطقة أهرامات الجيزة بمناسبة فوز اليابان بتنظيم كأس العالم 2020 والاستفادة من الحدث فى توجية رسالة طمأنة للشعب اليابانى والسلطات اليابانية بأن مقاصدنا السياحية أمنة وذلك من خلال حشد من وسائل الاعلام المصرية واليابانية .
ومن جانبه قال وزير السياحة هشام زعزوع  أن إقامة إحتفال فى منطقة الاهرام بصحبة وفد يابانى يبعث أشارات إيجابية للاسواق المصدرة للسياحة الثقافية وعلى رأسها اليابان .
   وأشار زعزوع إلى أهمية التركيز على منتج السياحة الثقافية بعد انحسار الطلب على هذا المنتج نظرا لما شاهدته البلاد من تداعيات ما بعد الثورة، مضيفا أن مصر كنز تراثى وثقافى يكاد يتفوق على نظائره فى بلدان العالم أجمع .
 وأضاف أن الفترة القادمة ستشهد حملات إعلانية مشتركة ورحلات تعريفية لمنظمى الرحلات وعقد ورش عمل بين شركات السياحة اليابانية والمصرية وذلك حال قيام السلطات اليابانية برفع حظر السفر إلى مصر .
 وأضاف الوزير أننا نستهدف أسواق سياحية جديدة تركز على السياحة الثقافية، وأن اليابان سوق سياحية واعدة تهتم بمنتج السياحة الثقافية، وأن السائح اليابانى أكثر أنفاقا فى المقصد السياحى المصري.
شدد الوزير على ضرورة مجابهة ظواهر السلوكيات السلبية التى يتعرض لها السائح فى تعاملاته طوال رحلته بالمقصد السياحى وانه لابد من رفع الوعى السياحى لدى المواطنين .







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أيمن سالم «رئيس عمر أفندى» لـ«روزاليوسف»: %75 من ديون «عمر أفندى» سددناها.. وسنطرح أصولا غير مستغلة للبيع
بعد حادثة عرض «يا كبير».. الجمهور يخشى جرأة العروض المسرحية
محاربو الصحراء فى نزهة أمام كينيا.. أسود الأطلسى جاهزون لالتهام ناميبيا
كاريكاتير احمد دياب
اليوم.. انطلاق أعمال صندوق مصر السيادى رسميًا
فعلها «السيسى».. جعل إفريقيا تغرد حبًا وانبهارًا بمصر والمصريين
مصر تقود إفريقيا نحو التكامل الاقتصادى

Facebook twitter rss