صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

عدم صرف التعويضات يؤخر تنفيذ الصرف الصحى بالغربية

4 اكتوبر 2013



الغربية - محمد جبر


أعلن اللواء الدكتور محمد نعيم، محافظ الغربية، أن خدمة الصرف الصحى تغطى 74 قرية من قرى المحافظة، معلنا عن بحث خطة شاملة لمنح أكثر من 102 قرية أخري، منها 41 قرية مدرجة فى خطة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى لعام 2013/2014. ولفت نعيم إلى أنه فور الانتهاء من تنفيذ مشروعات الصرف بالقرى الأم سيتم التوجه إلى القرى التابعة لها البالغ عددها 1163 قرية.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقد بديوان عام المحافظة وحضره اللواء مهندس سيد العشرى، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، واللواء السعيد عبد المعطى، السكرتير العام للمحافظة ورئيس فرع الهيئة بالغربية، وعدد من المهندسين الاستشاريين، لمناقشة المشاكل والمعوقات التى تعترض التنفيذ فى بعض المشروعات وتحتاج إلى تدخل الهيئة القومية لتقديم الدعمين المالى والفنى لسرعة تنفيذ البرنامج الزمن المحدد لها.


وأكد محافظ الغربية أن المشروعات المتوقفة نتيجة قرارات إدارية تتعلق بقبول التبرع أو التخصيص سيتم حلها باستصدار قرارات فورية تمهيدا للبدء فى التنفيذ، ناهيك عن اعتراض بعض الاهالى لغياب الوعى لدى المواطنين بالمصلحة العامة وسوف يتم اقناعهم بأهمية تلك المشروعات.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss