صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الوفد الألمانى شاهد الصوت والضوء فى «إدفو» وانتقل لـ«كوم أمبو»

3 اكتوبر 2013



بعد مشاهدتهم لعرض الصوت والضوء بمعبد "إدفو" وصل الوفد الالمانى لمعبد "كوم أمبو" حيث قوبل الوفد باستقبال حافل شارك فيه المهندس محمد مصطفى، السكرتير العام للمحافظة نائباً عن محافظ أسوان، وعبد الناصر صابر، نقيب المرشدين السياحيين بأسوان. ورحب مصطفى بأعضاء الوفد الألمانى الذى يزور محافظة أسوان حيث تشمل زيارته معابد "إدفو، وكوم امبو، والفيلة، والسد العالى ،وقرية غرب سهيل النوبية" مع جولة نيلية وخاصة مشاهدة غروب الشمس على ضفاف النيل بفندق "كتراكت التاريخي".


وأشار سكرتير عام المحافظة إلى أن الوفد الألمانى يضم مراسلى وكالات الأنباء والإذاعات وعدد من البرلمانيين والسياسيين وصناع القرار بألمانيا، وذلك للاطمئنان على الأوضاع الأمنية بعد استتباب الحالة الأمنية وعودة الاستقرار الأمنى بأسوان، والتى ستساهم بشكل مباشر فى تدفق الأفواج السياحية وخاصة أن حجم السياحة الألمانية إلى مصر تأتى فى المرتبة الثانية بعد روسيا، بإجمالى 1.2 مليون سائحا ألمانى سنويًا.


وأوضح مصطفى أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من المشاركة والتعاون مع جميع الكيانات السياحية من أجل إبراز المقومات السياحية للمحافظة بالشكل اللائق من خلال استخدام الأساليب الحديثة فى الدعاية والتسويق عبر شبكات الانترنت وبلغات عديدة، علاوة على المشاركة فى البورصات السياحية العالمية واستثمار المنتج السياحى فى زيادة الحجوزات للموسم السياحى الحالى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
كاريكاتير أحمد دياب
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss