صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

ميناء رفح يستقبل 2000 حاج فلسطينى على مدار 4 أيام

2 اكتوبر 2013



استمر تشغيل ميناء رفح البرى أمس الثلاثاء لليوم الرابع على التوالى، وذلك طبقا لقرار السلطات المصرية بمد فترة تشغيله أمس بعد تشغيله لمدة 3 أيام متتالية منذ السبت الماضى.
وأعلن مسئول بالميناء أنه يتم استقبال العالقين والحالات الإنسانية من الجانبين.. على أن يتم تخصيصه اليوم الأربعاء لاستقبال الحجاج الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة باجمالى نحو ألفى حاج وحاجة ولمدة 4 أيام متتالية، وذلك لمواصلة طريقهم الى الأراضى السعودية عبر مطار القاهرة الدولى.
يذكر أنه سبق افتتاح ميناء رفح البرى يوم السبت الماضى ولمدة 3 أيام، وقد وافقت السلطات المصرية على مد فترة تشغيله اليوم، واستمراره لاستقبال الحجاج.
فى سياق مغاير أعلنت الجالية المصرية فى فلسطين أنها تعد لائحة تضم أسماء كل من يتطاول على مصر وينال من أى رمز من رموزها لاسيما الرئيس والجيش، وذلك بهدف تقديمها للقاهرة كى تتخذ الخطوات اللازمة لمنع دخول الواردة اسماؤهم فى اللائحة الاراضى المصرية، وأن اللائحة تشمل أسماء سياسيين وإعلاميين ونشاطين فى المجال الصحفى قاموا ولايزالون يعتدون على مصر بالاقاويل الكاذبة الغرض منها النيل من سمعة مصر وجيشها وبث الفتنة بين الشعب المصرى وشقيقه الفلسطينى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss