صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

25 مجموعة قتالية و8 مدرعات جيش وشرطة و60 ضابطا يطهرون عزبة أبوعوف ببورسعيد

2 اكتوبر 2013

كتب : محمد الغزاوى




داهمت قوات مشتركة للجيش والشرطة فجر أمس ببورسعيد بؤرة عزبة أبوعوف أكبر البؤر الاجرامية التى هددت خلال الفترة الماضية أمن المواطن داخل المحافظة.
واشترك فى الحملة التى اشرف على تنفيذها اللواءان سيد جاد الحق مدير امن بورسعيد وعادل الغضبان الحاكم العسكرى للمحافظة و25 مجموعة قتالية من قوات الامن المركزى و 8 مدرعات شرطة وجيش و60 ضابطا من إدارة البحث الجنائى برئاسة العميد أحمد فاروق والضباط النظاميين برئاسة اللواء خيرى عباس مساعد مدير الامن للامن العام.
وشارك فى الحملة عدد من سيارت الاسعاف المجهزة بمجموعة من الاطباء بالاضافة الى تجهيز المستشفيات ورفع حالة الطوارئ بها تحت اشراف حلمى العفنى وكيل وزارة الصحة على مدار فترة تنفيذ المأمورية التى استغرقت قرابة الساعتين. وتمكنت قوات الحملة خلال المداهمات للبؤرة الاجرامية من ضبط 3 بنادق الية عيار 7,62 ×39 وكمية من الطلقات من ذات العيار و4 فرد خرطوش محلى الصنع و11 سلاحا ابيض متعدد الاحجام وعدد من الطلقات و الاعيرة المختلفة للاسلحة النارية.
كما تمكنت القوات من القبض على 6 تجار مخدرات بينهم 5 بانجو وآخر هيروين بالاضافة الى ضبط مسجون هارب من سجن وادى النطرون منذ أحداث 25 يناير الماضى و 30 مشتبها به جار فحصهم بمعرفة اجهزة البحث الجنائى والامن الوطنى.
وتمكن ضباط ادارة المرور المشاركون فى الحملة من ضبط 7 دراجات بخارية و3 سيارات بدون ترخيص كما تم ضبط مجند هارب من أداء الخدمة العسكرية و25 متهما محكوما عليهم فى قضايا مختلفة.
وأكد اللواء سيد جاد الحق مدير امن بورسعيد ان عزبة ابوعوف تعد بداية لمداهمة العناصر الاجرامية داخل بؤرهم لاعادة الامن الى اهالى المدينة الباسلة مشيراً الى استمرار حملات المداهمات للبؤر الاجرامية لاسقاطها واحدة تلو الاخرى لاعلان بورسعيد خالية من الجريمة خلال أسابيع معدودة.
أما اللواء عادل الغضبان الحاكم العسكرى لبورسعيد فأشاد باستبسال ضباط البحث الجنائى وتفانيهم وتسابقهم على اقتحام تلك البؤرة الاجرامية، مؤكدا أنه كان لهم الدور الاكبر فى نجاح المأمورية وتنفيذها فى زمن اقل من المدة الزمنية التى حددت لها.
وشدد الغضبان على أن الشرطة و الجيش سوف يستمران رغم أنف المتآمرين يدا واحدة لخدمة الشعب المصرى والدفاع عنه والنيل من كل من يحاول ترويع المواطن وتهديد أمن الوطن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss