صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

وزراء وسفراء من دول أوروبية يحضرون تعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى 22 أكتوبر

2 اكتوبر 2013

كتب : محمد الشريف




أعلن اللواء مصطفى يسرى محافظ أسوان أن مدينة أبوسمبل ستشهد فى 22 أكتوبر الجارى الاحتفال بظاهرة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثانى والذى من المنتظر أن يحضره العديد من الوزراء وسفراء الدول الأوربية وأمريكا اللاتينية.
وأشار يسرى الى أن ذلك يأتى فى إطار سعى تضافر الجهود الحكومية لاستعادة الحركة السياحية والترويج للمنتج السياحى الذى تتمتع به أسوان باعتبارها مركزا لتلاقى الحضارات ورمزا لتاريخنا العريق بمعابده وكنائسه ومساجده، وعنوانا للحاضر بمكتسباته وانجازاته، والمستقبل الواعد بآماله وطموحاته.
من ناحية أخرى أكد عبدالناصر صابر نقيب المرشدين السياحيين بأسوان أن الوفد الألمانى الذى يرافقه بمحافظة الأقصر يضم مجموعة من البرلمانيين والإعلاميين والصحفيين من بينهم ميشائيل بوك Michael Buck مدير المبيعات بشركة سن إكسبريس والتى تعد شركة طيران مشتركة بين لوفتهانزا والخطوط الجوية التركية.
وقال إنه أبلغه بوضع  الجدول النهائى لرحلاتها إلى الأقصر ابتداءً من يوم 5 نوفمبر المقبل بواقع ست رحلات اسبوعياً من مطارات، مشيرا إلى أن الرحلات من مطارات فرانكفورت ودوسلدورف شتوتجارت وميونيخ، كولن، ليبزج ومن المقرر لها  يوم الخميس من كل أسبوع.
وتابع أن الطائرات ستقل سائحين لعدة شركات ألمانية وسعة الطائرة 181 مقعدا، ومن المقرر استمرار الرحلات فى الشتاء والصيف القادم بدون انقطاع حيث إن السائحين سيقومون بالرحلات النيلية (نايل كروز) التى تبحر بين الأقصر وأسوان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

15 رسالة من الرئيس للعالم
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير
هؤلاء خذلوا «المو»
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss