صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

دراسة إنشاء محور جديد بكوبرى شبين الكوم العلوى للقضاء على التكدس المرورى

2 اكتوبر 2013





عقد المهندس  أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية اجتماعا بحضور مسئول الهيئة العامة للطرق و الكبارى ومدير هيئة الطرق و الكبارى بالمنوفية ورئيس حى شرق ورئيس حى غرب بشبين الكوم ومدير إدارة  المرور للوقوف على ما تم تنفيذ من أعمال خاصة بالكوبرى العلوى بشبين الكوم وبحث المشاكل و المعوقات الخاصة بسير العمل بالكوبرى.
شدد المحافظ على سرعة اتمام الأعمال وتسليم الكوبرى فى أقرب وقت ممكن لأهميته فى استقرار الحالة المرورية داخل مدينة شبين الكوم مشيرا الى انه تم دراسة انشاء مخرج للكوبرى العلوى على شارع جمال عبد الناصر وذلك للقضاء على التكدس المرورى بمدينة شبين الكوم.
وأكد على استعداد المحافظة التام لتذليل كافة المعوقات التى تواجه عملية التنفيذ مطالبا بالإسراع فى التنفيذ التزاما بالجداول الزمنية المحددة لذلك وعمل 4دوريات للانتهاء من الكوبرى فى الميعاد المحدد.
من جهته أعلن مسئول هيئة الطرق والكبارى أنه سيتم تسليم الكوبرى فى ميعاد اقصاه 31 أكتوبر كما أكد السيد اللواء مدير إدارة المرور أن المديرية ستقوم بتأمين الخامات المعدة لصيانة الكوبرى طوال اليوم.
ومن جانبه أكد مسئول الهيئة العامة للطرق و الكبارى أنه سيتم اتمام أعمال الصيانة بكوبرى بركة السبع بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى مباشرة مضيفا أن أعمال الصيانة ستستغرق 37 يوما.
وكذا تم مناقشة صيانة كوبرى الشهيد وأعمال الرصف اللازمة والتى تتناسب مع الأرضية  المعدنية للكوبرى وتم الاتفاق على أن تجرى هذه الأعمال خلال أيام الخميس والجمعة و السبت.
وأيضا تم مناقشة الامكانيات المتاحة لاجراء أعمال التوسعة بكوبرى طملاى وتحديد مسار واضح لتحمل كافة المركبات و العربات على الكوبرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
كاريكاتير أحمد دياب
التقمص كممارسة فنية لتخليص الذات
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
اقتصاد مصر قادم

Facebook twitter rss