صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تثبيت 1218 من العمالة المؤقتة بزراعة بنى سويف

2 اكتوبر 2013

كتب : مصطفى عرفة




وافق المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف، على تثبيت 1218 من العاملين بمديرية الزراعة ببنى سويف من (العمالة المتدربة بالتشجير)، على أن يتم تمويل الدرجات تمويلًا ذاتيًا من الدرجات الخالية بموازنة المديرية.
وتمت مخاطبة مديرية التنظيم والإدارة ومديرية الزراعة لإخطارهما بموافقة المحافظ على التثبيت للبدء فى اتخاذ الإجراءات الفعلية، لتثبيت هذه العمالة من خلال ميزانية الوظائف بالمديرية، متضمنًا بيان الدرجات المقترح التثبيت عليها وتحديد وظائفهم ومجموعاتهم النوعية، وفقًا للاحتياجات الفعلية بعد التأكد من مسوغات التعيين لتمويل الدرجات المالية.
وفى سياق آخر أصدر البتيتى قراراً باستمرار حظر مرور سيارات النقل الثقيل والتريلات وسيارات النقل ذات المقطورة على كوبرى شرق النيل فى الفترة من الخامسة صباحا وحتى العاشرة مساء.
والسماح لها بالمرور على الكوبرى ودخول مدينة بنى سويف فى غير هذه الأوقات شريطة الالتزام بالحمولة المقررة الواردة بالقرار السابق رقم 15281 لسنة 2012م فى هذا الشأن، وذلك اعتبارًا من الأول من أكتوبر 2013.
واشار المحافظ الى ان مشكلة نقص مياه الشرب داخل مدينة بنى سويف وقرى غرب المدينة ستنتهى فى 31/12/2013 بعد افتتاح المرحلة الأولى لمحطة أبو سليم للمياه العذبة
وأضاف أن المرحلة الأولى ستكون بطاقة  إنتاجية تصل الى 500 لتر فى الثانية، مؤكدا  أن المشكلة ستنتهى نهائيا فى بقية القرى مع افتتاح المرحلة الثانية مع بداية عام 2015.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss