صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ البحيرة يطالب وزير الرى بازالة التعديات على المجارى المائية

1 اكتوبر 2013



طالب الدكتور المهندس مصطفى هدهود محافظ البحيرة من الدكتور محمد عبدالمطلب وزير الرى والموارد المائية بضرورة إزالة التعديات على حرم المجارى المائية والرى والأقفاص السمكية المخالفة وضرورة متابعة أعمال التطهير بالمجارى المائية.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ  بالدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والرى  فى زيارته المفاجئة والتى انتهت قبل قليل  والذى قام فيها الوزير المرور على أعمال الرى التى تجرى حاليا ضفتى ترعة المحمودية وتفقد مشروعات الرى والصرف التى تنفذها الهيئة بالاضافة الى تفقده لعمليات إحلال وتجديد بعض الكبارى الهامة فى نطاق المحافظة.
ومن ناحية قام الدكتور المهندس مصطفى هدهود محافظ البحيرة بتوديع الفوج الأول من حجاج الجمعيات الأهلية بمجمع مواقف دمنهور والمقرر إقلاع طائرتهم اليوم من مطار برج العرب بالإسكندرية حيث غادر  234 حاجا وحاجة من المستوى الإقتصادى من حجاج الجمعيات على متن 5 أوتوبيسات من مجمع المواقف بدمنهور إلى مطار برج العرب.
كما غادر أمس الفوج الثانى (المستوى العام) والبالغ عددهم 304 حجاج من مجمع مواقف دمنهور على متن 6 أتوبيسات انطلقت بهم الى مطار برج العرب.
 وفى سياق مختلف استقبل  الدكتور المهندس مصطفى هدهود  محافظ البحيرة الأنبا  باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية فى إطار التعارف بين الطرفين  وتقديم باخوميوس  التهانى بمناسبة العيد القومى للمحافظة.
وأشاد المحافظ بروح المودة والإخاء التى تجمع بين المسلمين والمسيحيين بمحافظة البحيرة ومشاركتهم بعضهم البعض فى جميع المناسبات.
 وناقش الطرفان بحث سبل تنمية وتنشيط السياحة الدينية لمنطقة وادى النطرون كمنطقة واعدة ذات ثراء سياحى ودينى بالإضافة إلى مقوماتها الإقتصادية والبيئية والجغرافية التى تجعل منها منطقة جذب فى جميع المجالات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss