صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

أخبار متنوعة

29 سبتمبر 2013



تنظم وزارة الشباب برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، يوم الثلاثاء المقبل، بمركز شباب الجزيرة احتفالية كبرى بمناسبة اليوم العالمى للسلام تحت شعار "السلام للأطفال المصريين.. حقوق وضمانات" بمشاركة مجموعة من الأطفال المصريين وأبناء جاليات الدول العربية والإفريقية والأجنبية القاطنين بمصر، وكذا منظمات المجتمع المدنى والمؤسسات التنموية المعنية بحقوق الطفل.. وذكر بيان لوزارة الشباب اليوم السبت أن فعاليات المهرجان تتضمن عدة أنشطة ترفيهية وتنموية للأطفال تتمثل فى "سباقات للدراجات، ومارثون لتعزيز حقوق الطفل، وجداريات فنية، وورش عمل للأطفال للتعرف على حقوقهم".


وصلت الى القاهرة اليوم مجموعة سياحية مكونة من 50 شخصا يمثلون عددا من شركات السياحة بالهند فى زيارة لمصر تستغرق عدة ايام.. يزوروا خلالها المقاصد السياحية بمصر ويطلعوا على الاوضاع فى المناطق الساحلية تمهيدا لتنظيم رحلات سياحية من الهند الى مصر .. وكان وفد هندى مكون من 47 من وكلاء السياحة والسفر قد وصل الى القاهرة يوم الاربعاء لنفس الغرض .


تسلم ضباط الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار 26 قطعة أثرية من القطع المبلغ بسرقتها من متحف آثار ملوى من مواطنين عثروا عليها.
وكان ضباط وحدة مباحث سياحة وآثار المنيا قد تلقوا بلاغًا من مواطنين بعثورهما على 26 قطعة أثرية من القطع المبلغ بسرقتها من متحف آثار ملوى بدائرة قسم شرطة ملوى، فانتقل على الفور ضباط الوحدة، حيث تم العثور على القطع المشار إليها، وبعرضها على اللجنة الأثرية من مفتشى آثار ملوى تبين أنها من مسروقات المتحف.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss