صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

اخبار متنوعة

26 سبتمبر 2013



تمكنت قوات الحماية المدنية فى الوادى الجديد من إخماد حريق اندلع فى الساعة الأولى من صباح أمس بأحد أفراح الزفاف بمدينة الخارجة.
وكان اللواء أحمد سليمان مديدر أمن الوادى الجديد قد تلقى بلاغا بالحريق، الذى نجم نتيجة استخدام الألعاب النارية والصواريخ بأحد الأفراح المقامة بالنادى الاجتماعى بمدينة الخارجة، مما تسبب فى اندلاع الحريق بأشجار النادى، وتمكنت قوات الحماية المدنية والإطفاء من إخماد الحريق، قبل امتداده إلى باقى النادى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.
قرر المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب، تنفيذ جميع أعمال التطوير بالمبنى الإدارى لمركز شباب أبو رماد بحلايب وشلاتين بمحافظة البحر الأحمر وتأثيثه وإقامة ملعب خماسى نجيل صناعى وإضاءته وعمل سور حول الملعب، إضافة إلى صرف أدوات رياضية متضمنة ترابيزات تنس الطاولة و100 كرة قدم، فضلاً عن الملابس الرياضية لمختلف فرق المركز.
كما قرر وزير الشباب دعم أنشطة المركز الثقافية والاجتماعية المختلفة بمبلغ 20 ألف جنيه تشجيعاً له على مشاركاته المتميزة فى مختلف الأنشطة التى تنفذها الوزارة، ومنها حصوله على مركز متقدم فى دورى بنك مصر لمراكز الشباب الذى نفذته الوزارة خلال الشهر الجارى.
أهاب مجلس الوزراء بأجهزة الإعلام بضرورة حذف عبارة «محاربة الإرهاب» التى تتخذها بعض الشاشات التليفزيونية وتظهر شعارا على الشاشات على أن تحل محلها عبارة «مصر فى طريقها للديمقراطية».
جاء ذلك فى بيان أصدره مجلس الوزراء أمس وأشار فيه إلى أن ذلك يأتى فى إطار عملية البناء والتنمية وتطبيق المسار الديمقراطى الجديد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجبلاية تصرف 10 آلاف جنيه لحكم انقلب به ميكروباص
7ملايين جنيه للمشروعات الخدمية بـ«شمال سيناء»
وزيرتا السياحة والتعاون الدولى تشاركان فى مؤتمر «دافوس الصحراء» بالرياض
أخطر 5 فراعنة
وداعاً لحياة الإجرام
«صنع فى مصر» شعار يعود من جديد
موسكو تحذر واشنطن من الانسحاب من المعاهدة النووية

Facebook twitter rss