صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

مصر تدعم السلام العالمى وترفض العنف بـ«مهرجان فنون الشارع»

23 سبتمبر 2013



كتبت - نهى عابدين
احتفال مبتكر نظمته منظمة MasterPeace من أجل اليوم العالمى للسلام داخل حى الدقى أمس بعنوان "مهرجان فنون الشارع" شارك به الالاف الشباب والاطفال و الكبار ايضاً من مختلف احياء القاهرة للاستمتاع بوقتهم قبل ساعات من بدء الدراسة ولتغيير اجواء الحزن والترقب بسبب الاحداث السياسية المتلاحقة.
المهرجان الذى يقام على ارض القاهرة للعام الثالث على التوالى يهدف الى وضع "قاهرة المعز" على خريطة مدن العالم التى تحتفل باليوم العالمى للسلام هذا ما اوضحه أحمد فتحى المنسق الاعلامى لمبادرة ماستربيس الاهلية التى تسعى إلى تسوية النزاعات العالمية.
كما اشار الى ان هذا الاحتفال يأتى بالتزامن مع دول العالم التى تنظم مهرجانات مشابهة يشارك بها كافة طوائف الشعب للتأكيد على دعم السلام العالمى ونبذ العنف وهى رسالة تحتاج مصر الى تقديمها لدول العالم خاصة فى هذا التوقيت.
استمر الاحتفال المجانى على مدار اليوم بالامس وشهد العديد من الانشطة المميزة فى الهواء الطلق بجوار نادى الصيد وقام الشباب برسم الجرافيتى وركوب الدراجات والاستماع الى مجموعة من الفرق الغنائية الشبابية الى جانب حضور ورشة فنية وتعليمية لاكتساب مهارات جديدة منها اعادة تدوير المخلفات وفن طى الورق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss