صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

افتتاح 3 مصانع ببنى سويف توفر 1300 فرصة عمل بإستثمارات مليار جنيه

22 سبتمبر 2013

كتب : رضا داود




قام منير فخرى عبد النور وزير التجارة والصناعة بجولة أمس بالمنطقة الصناعية بكوم أبو راضى بمحافظة بنى سويف تفقد خلالها مصنعين الأول مصنع «سامسونج» لإنتاج شاشات التليفزيونات «إل.إيه.دي» باستثمارات كورية 100%، والثانى للصناعات الغذائية باستثمارات مصرية يونانية لإنتاج الحلويات.
كما افتتح مصنعا آخر للصناعات المعدنية لإنتاج أنابيب البوتاجاز باستثمارات مصرية 100%، ويصل إجمالى استثمارات هذه المصانع إلى مليار جنيه، وتوفر نحو 1300 فرصة عمل مباشرة، بالإضافة إلى العمالة غير المباشرة.
وقال عبد النور خلال جولته التي رافقه فيها المستشار محمد مجدى محافظ بنى سويف، والدكتور محمود الجرف رئيس هيئة التنمية الصناعية - «إن هذه المصانع تمثل إضافة قوية وتطورا مهما للصناعة المصرية لاستخدامها التكنولوجيات العالمية فى عمليات الإنتاج، كما تخصص جزءا كبيرا من إنتاجها للتصدير إلى مختلف الأسواق الخارجية».
ونوه إلى أن تواجد هذه الاستثمارات العالمية داخل السوق المصرى فى الوقت الحالى هى شهادة ثقة ورسالة إيجابية لمختلف المستثمرين الراغبين فى إقامة استثمارات لهم أو إنشاء توسعات جديدة خلال المرحلة المقبلة.. وأكد عبد النور أن الصناعة المصرية قادرة على مواجهة التحديات الحالية والعبور إلى مستقبل أفضل بما تمتلكه من قاعدة صناعية كبيرة وإمكانات بشرية وعمالة ماهرة مدربة ورجال أعمال وطنيين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss