صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الحكومة تناقش دعم التعاون مع دول حوض النيل بعد إنشاء الوكالة المصرية

19 سبتمبر 2013



كتب ـ إبراهيم جاد
عقد الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء اجتماعا أمس لمناقشة موضوعات التعاون مع دول حوض النيل فى إطار حرص مصر على تعزيز علاقات الشراكة مع جميع دول الحوض، واستكشاف آفاق ومجالات جديدة للتعاون من أجل التنمية المتكاملة التى تعود بالنفع على شعوب المنطقة.
وفى هذا الصدد أكد رئيس الوزراء على أن الحكومة تولى اهتماما خاصا بتعزيز التعاون مع الاشقاء فى القارة الافريقية بوجه عام ومع دول حوض النيل بشكل خاص، بما فى ذلك من خلال تقديم جميع أشكال الدعم والمساعدات وهى المساعدات التى من المأمول أن تزداد وتتطور فى الفترة المقبلة، لاسيما بعد إنشاء الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية، والتى ستتولى إدارة وتطوير أشكال الدعم والمعونة الموجهة للدول الافريقية.
وعلى صعيد تحديد الحد الأدنى قال عبد الفتاح إبراهيم رئيس اتحاد العمال وعضو المجلس القومى للأجور إنه تم الاتفاق على وضع قواعد عادلة لاجور العاملين فى القطاع الخاص أسوة بالعاملين فى الحكومة وقطاع العمال العام.
وقال إبراهيم فى تصريحات صحفية إن هذا الاتفاق تم بين ممثلى العمال وأصحاب الاعمال والوزراء المعنيين بالحكومة فى الاجتماع الذى عقد مساء امس فى مقر وزارة القوى العاملة والهجرة واستمر حتى ساعات متأخرة لبحث قواعد نظم الحد الادنى للأجر.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى

Facebook twitter rss