صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

اخبار متنوعة

18 سبتمبر 2013



تبدأ فى الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الحالى الدورة السابعة لمهرجان وهران للفيلم العربى بمشاركة 12 دولة عربية من بينها مصر ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا وتونس بالإضافة إلى الجزائر البلد المنظم.
ومن المقرر أن تكرم إدارة المهرجان عددًا من الشخصيات الفنية الرائدة وفى مقدمتها الفنانة المصرية ليلى طاهر، ومن سوريا أسعد فضة، بالإضافة إلى المخرج الجزائرى الكبير أحمد راشدى، كما تم استحداث جائزة الصحافة التى تمنحها لجنة مكونة من صحفيين ذوى خبرة لأحسن فيلم.
أمر المهندس عبدالعزيز فاضل وزير الطيران المدني، بسرعة صيانة مقاعد ذوى الاحتياجات الخاصة من الحجاج بصالات السفر والوصول، استعدادًا لموسم الحج، إضافة إلى شراء مقاعد جديدة لتدعم الأعداد المتوفرة بالصالات حاليًا.
وقال فاضل «إن الصالة الموسمية التى تشهد سفر الحجاج بها عدد جيد من المقاعد المتحركة، كما تعاقدت شركة الميناء على شراء 100 مقعد جديد بجانب صيانة 100 مقعد آخرين، لمواجهة موسم الحج وتوفير كافة احتياجات الحجاج ذوى الاحتياجات الخاصة».
صرح المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية أنه فى إطار جهود وزارة الخارجية لرفع حظر السفر على السائحين من أوروبا إلى مصر، والعمل على تنشيط السياحة، التقى د.أشرف محسن سفير مصر لدى المجر وزير الداخلية المجرى «شاندور بينتر» حيث أكد السفير المصرى سلامة وأمن المقاصد السياحية فى مصر خاصة شرم الشيخ والغردقة والاقصر وأسوان، مؤكدا أن الأوضاع الأمنية قد تحسنت بشكل ملحوظ فى القاهرة، كما ناشد «محسن» المسئول المجرى بأن يقوم ببذل مساعيه لتخفيف تحذيرات السفر إلى مصر على المستويين المجرى والأوروبى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss