صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

مد فترة قبول أفلام «سينما الموبايل» حتى نهاية سبتمبر الجارى

18 سبتمبر 2013

كتبت : اية رفعت




كتبت - آية رفعت


أكد المخرج أمير رمسيس المدير الفنى لمهرجان سينما الموبايل أن إدارة المهرجان قد اتفقت على مد فترة التقديم للأفلام التى ترغب بالمشاركة فى الدورة الثانية حيث قال: «كان من المفترض أن يتم إغلاق باب استقبال الأفلام منذ يوم الاثنين الماضى ولكن نظرا للظروف التى تمر بها البلد وجدنا أن الأنسب هو منح فترة أكبر لصناع الأفلام الذين يرغبون فى المشاركة بالدورة المقبلة،لذلك قررنا مده حتى 28 من الشهر الجارى.


وأضاف رمسيس: تمكنا من استقبال 90 فيلما حتى الأن سيتم تصفيته حسب جودة الصورة وذلك عن طريق لجنة مشاهدة تحتوى على الفائزين بالدورة السابقة لتكوينهم خبرة كافية عن الأفلام وتنفيذها.. بينما تشمل لجنة التحكيم كلا من المخرج د.محسن أحمد والفنانة يسرى ود.لطيفة فهمى والفنان فتحى عبدالوهاب والمخرجة عزة شلبى وتعمل تحت رئاسة المخرج د.مجدى أحمد على.


يذكر أن باب التقديم للمشاركة قد بدأ منذ يوم 28 من شهر يوليو الماضى ومن المقرر أن يتم طرح الأفلام المشاركة على موقع المهرجان على شبكة الانترنت مع غلق باب التقديم لحصول اللجنة على التصويت كأفضل فيلم ومخرج وتصوير وغيرها من عناصر صناعة الفيلم ليستمر التصويت لمدة أسبوعين فقط ليتم إعلان اسماء الفائزين فى الأسبوع الثانى من شهر أكتوبر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«مترو» وترنيمة الفلاح الفصيح على مسرح «ملك»
قصور الثقافة تخرج من عزلتها
مؤمرات «سفراء الشيطان» لابتزاز «السعودية»
كاريكاتير أمانى هاشم
«أخشى ألا أقيم حدود الله».. شعار «المنايفة» لطلب «الخلع»
سفيرنا فى باكو: مصر دعت أذربيجان للمشاركة بمهرجان شرم الشيخ السينمائى
طفرة تنموية

Facebook twitter rss