صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

فيلم «فيلا 69» ينافس «الجرسونيرة» بمهرجان أبوظبى السينمائى

17 سبتمبر 2013

كتبت : اية رفعت




تستعد أسرة فيلم "فيلا 69" للسفر اواخر شهر اكتوبر المقبل إلى امارة أبو ظبى للمشاركة بفعليات الدورة السابعة من مهرجان ابو ظبى السينمائى الدولي.. وذك بعد الاعلان عن اختيار الفيلم ضمن المتنافسين بالمسابقة الرسمية للفيلم العربي، ليكون الفيلم المصرى الثانى الذى يتم الاعلان عن مشاركته فى الدورة التى ستقام فى ال24 من شهر اكتوبر المقبل وحتى الثانى من نوفمبر بعدما اعلن المنتج والمخرج هانى جرجس فوزى عن مشاركة فيلمه "الجرسونيرة" لغادة عبد الرازق فى نفس المسابقة.


وقد انتهت المخرجة آيتن امين من طبع النسخة الفيلمية التى سوف تعرض خلال فعاليات المهرجان ومن المقرر ان يتم ارسالها خلال الايام القليلة المقبلة فور رفع الترجمة الانجليزية عليه. كما اعلنت انها بصدد طرحه بدور العرض المصرية فى شهر ديسمبر القادم وفور هدوء الاوضاع فى مصر.


تدور قصة الفيم حول العلاقة الاسرية التى تربط الاخت الكبرى باخيها ورد فعلهما على ما يحدث بالشارع المصرى ويشارك ببطولته خالد أبوالنجا ولبلبة واروى جودة وقد تم الانتهاء من تصويره فى شهر ابريل الماضى وتغير اسمه من "69 شارع المساحة" إلى "فيلا 69" بناء على اقتراح من أبو النجا لأنه ملائم بشكل أكبر لنهاية الفيلم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss