صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

كوادر إخوان المحافظات فى قبضة الأمن

16 سبتمبر 2013



كتب ــ الشيماء طلعت ومصطفى عرفة
أمر المستشار حاتم فضل بحبس صفوت حجازى الداعية الإخوانى 15 يوماً على ذمة التحقيقات فى أحداث الاشتباكات التى دارت فى محيط مسجد الاستقامة وميدان الجيزة.
كما تواصل الأجهزة الأمنية بالمحافظات إلقاء القبض على كوادر جماعة الإخوان المسلمين المتهمين فى أعمال عنف، حيث تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة من إلقاء القبض على عدد من الهاربين من حجزى قسمى شرطة حلوان والتبين، وكذلك الصادر بحقهم قرارات ضبط واحضار لاشتراكهم فى اقتحام القسمين.
وأسفرت الجهود فى مجال ضبط الهاربين من حجز قسم شرطة حلوان عن ضبط كل من المدعو محمد س.ع (39سنة) الهارب من حجز القسم على ذمة قضية مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، والمدعو أحمد ف.ع (38سنة) مسجل خطر مخدرات والسابق اتهامه فى 26 قضية، الهارب من حجز القسم على ذمة قضية سرقة، والمدعو أحمد ع.س (29سنة عاطل) الهارب من حجز القسم على ذمة قضية تبديد والمدعو محمود س.أ (33سنة عاطل) الهارب من حجز القسم على ذمة قضية مخدرات، ليرتفع إجمالى المتهمين الهاربين من حجزى قسمى شرطة حلوان والتبين المضبوطين إلى 77 هاربا.
كما أسفرت الجهود فى مجال تنفيذ أمر الضبط والاحضار عن ضبط المدعو على. س.ع مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان «مسئول اللجنة الأمنية بحزب الحرية والعدالة»، والمطلوب ضبطه واحضاره على ذمة قضية التعدى على قسم شرطة حلوان وإطلاق أعيره نارية على القوات، ليرتفع اجمالى أعداد المضبوطين على ذمة الهجوم على القسمين الى 35 متهما.
كما ألقى ضباط مديرية أمن الإسكندرية القبض على 7 من كوادر الإخوان المسلمين، فى حملة أمنية استهدفت عددا من منازل أعضاء الجماعة بالإسكندرية.
وقال اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية: إن الحملة أسفرت عن ضبط 7 من كوادر الإخوان بالإسكندرية منهم عصام رشوان، ومصطفى السيد، وجمال المعناوي، وإبراهيم عبد الغنى وإبراهيم حلمي.
وفى الغربية قال اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية: إن أجهزة الأمن ألقت القبض على 6 من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين بالمحلة والصادر بشأنهم قرارات ضبط وإحضار بتهمة إثارة الشغب والتحريض على العنف والشغب وقطع الطرق وتمويل المتظاهرين من جماعة الإخوان. كما تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الفيوم بإشراف اللواء الشافعى حسن أبو عامر مدير الأمن من ضبط خمسة من العناصر الإخوانية المتورطة فى اقتحام وحرق مركز شرطة أبشواى والتعدى على الضباط والأفراد وسرقة محتوياته.
والقت قوات الشرطة والجيش بقيادة العقيد أركان حرب اسامة حسن قائد قوات التامين ببنى سويف القبض على محمد محمود عبدالحكيم وشهرته الشيطان شقى خطر ومسجل بلطجة فئة أولى  كما القت القبض على 5 من قيادات الإخوان بينهم أمام وخطيب مسجد أهناسيا الخضراء و10 من الجنائين المتهمين بأعمال تخريب ومهاجمة قسم شرطة أهناسيا ومحاولة اشعاله.
ضبطت حملة قادها المقدم حاتم الشرقاوى قائد ثان القوات والرائد اسلام النجار مدير العمليات  نصر نصر عبده حسين أمام مسجد اهناسيا الخضراء بمركز بنى سويف وصفوت عبدالحى خليفة مدير مدرسة وشعبان زينهم أبوالعنين مدرس وحمدى دسوقى مهدى عامل ومحمد راضى أحمد عبدالسميع عامل بقرية دموشيا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss