صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نجوى فؤاد: رفضت المشاركة فى مهرجان للرقص الشرقى بإسبانيا بسبب وجود تركيا فيه

16 سبتمبر 2013




أكدت الفنانة نجوى فؤاد أنها رفضت المشاركة فى مهرجان الرقص الشرقى بإسبانيا لأن الذى ينظمه والقائمون عليه معظمهم يهود وأتراك خاصة بعد موقف تركيا من مصر بعد ثورة 30 يونيو علاوة على أنه مهرجان خاص وليس تابعا لأى جهة رسمية وأنها لا تشارك فى أى مهرجان إلا إذا كان معروف الهوية ومعترفا به.


تقول نجوى فؤاد: شاركت فى العديد من المهرجانات الخاصة بالرقص الشرقى وكلها معروفة دوليا مثل مهرجان تكساس ولاس فيجاس فى أمريكا ومهرجان أيضا فى كوريا وهذه المهرجانات أشارك فيها وأنا مطمئنة لكن هذا المهرجان ليس معروفا والمشرفون عليه معظمهم يهود وأتراك لذلك أرفض المشاركة فى مهرجان القائمون عليه أصبحوا أعداء بلدى سواء تركيا التى هاجمت مصر والمصريين ووقفت ضد ثورة الشعب العظيم بجانب اليهود.
وأضافت نجوى أنها تقضى الآن فترة لنقاهة بمدينة الإسكندرية بعد أن تعرضت قدمها لكسر وسوف تعود لمنزلها بالقاهرة خلال أسبوع لتستأنف نشاطها الفني.


وأشارت فؤاد إلى أن ما حدث للإخوان هو نتيجة طبيعية لأعمالهم وأن مصر على حد قولها كانت كبيرة على الإخوان ولم يراعوا ربنا فيها ولا فى شعبها وهذا ما جعل أكثر من 30 مليون مصرى يخرجونبثورة عليهم ويفوضون الجيش.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss