صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

25 سبتمبر المزاد الثانى لبيع هدايا الوزراء وكبار المسئولين

15 سبتمبر 2013



كتبت - إسلام عبدالرسول
تنظم هيئة الخدمات الحكومية يوم 25 سبتمبر الحالى ثانى مزاد علنى لبيع هدايا الوزراء وكبار المسئولين التى تلقوها من الدول الصديقة.
وصرح لطفى شندى رئيس هيئة الخدمات الحكومية بان هدايا الوزراء وكبار المسئولين التى ستطرح فى المزاد بلغ عددها 29 هدية منها 17 هدية لم يتم بيعها فى المزاد الاول لعدم وصول السعر المقدم من المشاركين فى المزاد للسعر المقدر لها ، والـ 12 هدية الاخرى تم تسليمها من رئيس الوزراء السابق ووزير المالية السابق وفضيلة الامام الاكبر إلى مصلحة سك  العملة باعتبارها الجهة المسئولة  بعد انتهاء المزاد الاول وهذه الهدايا تشمل مجموعة متميزة من التحف الفنية والمنتجات الفاخرة.
وقال أن المزاد الاول ضم 42 هدية بيع منها بالفعل 25 هدية  حققت حصيلة بلغت قيمتها  144 الفًا و700 جنيه بزيادة 48 الف جنيه عن تقديرات  المثمنين،لافتا إلى أن مصلحة سك العملة  اودعت قيمة الحصيلة فى حساب الخزانة الموحد بالبنك المركزي.
واضاف أن المزاد الجديد يضم ساعات يد رجالى وحريمى ماركات رادو وسويس كارون وحاسب لوحى دراسى ماركة nexus وسجادة حرير وحقيبة جلد تمساح ومجسمين فى شكل غزالين فضيين وامامهما ساعة واخر تتوسطهما الساعة بجانب مجسمات لمراكب شراعية وتمثال لاسد ومجموعة اطباق فضية وخزفية ومن البورسلين وفازات وبراويز وتابلوه على شكل زهرة وفناجين واطباق قهوة من البورسلين.
واشار إلى أن الدكتور احمد جلال وزير المالية وافق على تخفيض قيمة كراسة الشروط إلى 200 جنيه بدلا من 300 جنيه ، مع تخفيض قيمة التأمين إلى الف جنيه فقط  بدلا من 3 آلاف جنيه فى المزاد الاول للسماح بمشاركة اكبر عدد من المواطنين فى المزاد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss