صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

مصطفىحجازى: مؤتمر المال «جى تى إم» الاقتصادى مهم لدعم الاقتصاد المصرى

15 سبتمبر 2013



وافق الدكتور مصطفى حجازى مستشار رئيس الجمهورية للشئون السياسية على إلقاء الكلمة الافتتاحية لمؤتمر المال «جى تى أم» التاسع 2013 للتمويل المقرر انعقاده فى الثلاثين من الشهر الجارى وعلى مدار يومين بفندق ماريوت الذى تنظمه شركة المال جى تى إم .
وأعرب مستشار الرئيس عن ترحيبه بالمشاركة فى هذا المؤتمر باعتباره أكبر مؤتمر إقتصادى مصرى لدعم الاقتصاد المصرى بعد ثورة 30 يونيو، مؤكدا أهمية الجهود المبذولة من مؤسسات المجتمع المدنى والهيئات المفكرة بمصر لدعم الاقتصاد المصرى.
وعبرت نانسى المغربى العضو المنتدب لشركة المال «جى تى إم» عن سعادتها لاستجابة مؤسسة الرئاسة لدعوة الشركة ودعمها للهيئات المفكرة المصرية وحضور المجموعة الاقتصادية للحكومة لجلسات المؤتمر على مدار يومين فى ثمانى جلسات مختلفة، يتم خلالها مناقشة السياسات المالية والمعاملات البنكية وأسواق رأس المال والمؤسسات المالية الدولية والسياحة والنقل والشحن والعقارات والطاقة، حيث تستضيف هذه الجلسات خبراء مميزين وقادة أعمال وكبار رجال الدولة بالإضافة إلى أكاديميين من مصر والمنطقة والعالم.. وأكدت أن هناك حاجة ماسة لهذا المؤتمر فى الوقت الحالى لتوضيح المشكلات التى يعانى منها الاقتصاد المصرى، ووضع الحلول التى تساعد على نهضته وحل تلك المشكلات بصورة إيجابية وسريعة تساعده على الخروج من عثرته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss