صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

القرضاوى يواصل «الهذيان»: الله سيعاقب السيسى فى الدنيا قبل الآخرة

13 سبتمبر 2013



استمرارا لهذيان الداعية الإخوانى يوسف القرضاوى زعم الشيخ القطرى ان الله سيعاقب الرافضين لحكم مرسى فى الدنيا قبل الاخر قائلا فى تغريدات له على «فيس بوك» أمس  «ثلاث خصال يُعجّل الله عقوبتها فى الدنيا: النكث والمكر والبغى، وذلك ما قام به السيسى ومن معه وسيعاقبهم الله فى الدنيا قبل الآخرة».
وذكر أن الدين الإسلامى «جاء بعقائد توافق الفطرة، ومفاهيم تخاطب العقل، وشرائع تحقِّق العدل»
وهاجم القرضاوى من وصفهم بالعلمانيين واللا دينيين فى مصر قائلا إنهم «أضمروا الشر للإسلاميين فى مصر من الحكم، وأخرجوهم من الحكم مظلومين مقتولين مسجونين!» بحسب «سى ان ان».
كان القرضاوى قد استمر على عادته فى ترويج الأكاذيب والتحدث باسم الله وذلك  خطبة الجمعة الماضية من العاصمة القطرية، الدوحة مُعتبراً أن من يحكم البلاد اليوم، وبينهم السيسى ووزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، والرئيس المؤقت عدلى منصور «قتلة سيقتلهم الله» على حد قوله.
 كان النائب العام  المستشار هشام بركات، قد امر بإحالة البلاغ الذى تقدم طارق درويش، رئيس حزب الأحرار، يتهم فيه القرضاوى بالخيانة العظمى، والتحريض على العنف والقتل بين أبناء الوطن والاستقواء بالدول الغريبة لخلق رأى عام دولى فى مواجهه مصر، لنيابة الاستئناف لاتخاذ اللازم قانونًا والتحقيق فيه.
وجاء بالبلاغ، الذى يحمل رقم 10859 «عرائض»، ان القرضاوى اعتاد اطلاق تصريحات إعلامية القصد منها التحريض على أعمال العنف وقتل الأبرياء، واستخدام السلاح والتطرف الفكرى والاستقواء بالدول الغريبة مثل أمريكا وتركيا واستخدام الدبلوماسية القطرية فى لعب الدول الأكبر فى حشد الدول الصهيونية، والتى تربطها علاقات وطيدة بقطر من أجل اتخاذ مواقف معادية لمصر، وكذلك تحريض الجنود بالقوات المسلحة على الانقلاب ضد الفريق أول عبدالفتاح السيسى، بجانب اشعال نيران الفتنه بين أفراد جهاز الأمن.
وطالب البلاغ بضرورة القبض على القرضاوى عن طريق الانتربول، واعادته إلى البلاد ومحاكمته بتهمه الخيانة العظمى، وقلب النظام واثارة الفتنة والتحريض على استعمال السلاح بين أفراد الوطن الواحد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!

Facebook twitter rss