صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

البورصة تربح 2.8 مليار جنيه فى آخر جلسات الأسبوع ومؤشرها ٪0.75

13 سبتمبر 2013



واصلت البورصة مكاسبها لدى إغلاق تعاملات أمس الخميس فى نهاية تداولات الأسبوع، مدعومة بعودة الثقة للمستثمرين مع تبدد المخاوف من احتمالات توجيه ضربة عسكرية أمريكية إلى سوريا، فضلا عن تأثر السوق بالعديد من الأنباء الإيجابية القوية سواء المتعلقة بالشركات أو الاقتصاد بشكل عام.
وحقق رأس المال السوقى لأسهم الشركات المقيدة مكاسب قدرها 2.8 مليار جنيه ليصل إلى 370.5 مليار جنيه، فيما أنهى مؤشرالبورصة المصرية «إيجى إكس 30» التعاملات على مكاسب قدرها 0.75 فى المائة ليصل إلى 5488.01 نقطة، ليرفع مكاسبه الاسبوعية إلى 6.1٪.
وأنهى مؤشر الاسهم الصغيرة والمتوسطة «إيجى إكس 70» تعاملاته على ارتفاع نسبته 0.3٪  مرتفعا إلى 464.97 نقطة، وامتدت الارتفاعات إلى مؤشر «إيجى إكس 100» الاوسع نطاقا ليضيف 0.45٪ منهيا الاسبوع عند مستوى 781.66 نقطة.
وقال وسطاء بالبورصة إن متوسط التداول اليومى بالسوق خلال جلسات هذا الاسبوع يعد الأعلى منذ مطلع 2013 حيث تجاوزت 500 مليون جنيه، وسط مؤشرات قوية على عودة السيولة إلى شاشات التداول.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية

Facebook twitter rss