صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«المهدى» يلتقى الباعة الجائلين على مقهى البورصة بالإسكندرية

13 سبتمبر 2013



الإسكندرية - إلهام رفعت


التقى صباح أمس اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية بالباعة الجائلين     على مقهى البورصة الكبرى بمنطقة جراجات المنشية.


واستمع المحافظ لرئيس رابطة الباعة الجائلين بالمنشية الذى قدر عدد الباعة فى المنشية 640 بائعا يتركزون فى شوارع  سانت كاثرين وصلاح سالم والمتحدة والجمهورية.


لقاء المهدى مع الباعة الجائلين جاء للتعرف على أبعاد المشكلة وحلولها على الطبيعة ووضع تصور لحل الأزمة من جذورها، كما التقى المحافظ مع الباعة الجائلين أمام سنترال المنشية الذين احترقت أكشاكهم منذ سنوات ووعدهم بوضع تخطيط للمنطقة وعمل باكيات لهم ورصد طارق المهدى خلال جولته بشارع السبع بنات ومنطقة سانت كاترين   تجاوزات سرقة الكهرباء للأكشاك العشوائية.


ودخل محافظ الإسكندرية إلى مبنى إدارة غرب التعليمية بشارع السبع بنات الذى استغله بعض الباعة فى إقامة باكيات وطالبوا المحافظ  بالسماح بدخول المبنى وفتج الباكيات من الداخل وهو ما رفضه بعد تفقد الموقع.


وعلى المقهى قال مهدى لمندوبى الباعة اتفقنا على عمل باكيات على سور جراجات المنشية بعد عمل تخطيط كامل للمنطقة وأشار الى أنه بالنسبة لسانت كاترين وسنترال المنشية سوف يتم وضع الباكيات على الرصيف، ووعد المهدى بعرض الموضوع على المجلس التنفيذى لوجود قرار سابق بشأنه لإنشاء سوق بها وبخصوص المول التجارى الذى إقامته المحافظة فى السابق لحل مشكلة الباعة ولم يجد رواجا فقد قرر مهدى طرحه على مستثمر للاستفادة منه.
وأكد طارق المهدى أن هذا التصور يستغرق نحو شهرين وستظهر ملامحه خلال اسبوعين محذرا أى مخالف لهذا الاتفاق وفى حالة ظهور باعة آخرين فالتصدى سيكون حاسما.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss