صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

إحالة مسئولى «التعليم» ومستشفى بأرمنت للتحقيق

13 سبتمبر 2013



الأقصر - سارة الهوارى


أحال اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر عدد من مسئولى الصحة والتعليم بمدينة أرمنت إلى التحقيق بينهم عدد من قيادات المستشفى المركزى ومدير إدارة أرمنت التعليمية وثلاثة من مديرى المدارس وعدد كبير من المدرسين المتغيبين عن العمل بمدارس  مدينة أرمنت.


جاء ذلك خلال جولة مفاجئة للمحافظ على مدارس مدينة أرمنت التى قام خلالها بزيارة مدرستى الشهيد عثمان مكى وحاجر أرمنت الحيط الاعداديتين المشتركتين والمدرسة الثانوية الصناعية بنين حيث لاحظ المحافظ غياب مديرى المدارس الثلاث وعدد كبير من المدرسين ووكلاء المدرسة وسوء حالة الصيانة واعمال الترميمات والنظافة بالمدرسة والاحالة الإهمال المتردية بالمدارس وعدم استعدادها للعام الدراسى الجديد.


 وأثناء جولته بمستشفى أرمنت أحال المحافظ مدير مستشفى أرمنت ومديرى شئون العاملين والشئون الإدارية وعدد 16 طبيبا إلى التحقيق بعد تعدد شكاوى المواطنين من سوء حالة المستشفى وتأخر صرف المرتبات وغياب الأطباء عن العمل وتخلفهم عن الحضور بشكل دورى.


كان المحافظ قد قام بجولة لمدينة أرمنت تفقد خلالها مستشفى أرمنت وقرى الظهير الصحراوى ومنشآت الإسكان الاجتماعى التى تقوم بتنفيذها القوات المسلحة.


 كما قام بجولة  مفاجئة على عدد من المدارس والمرور داخل شوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة، وذلك فى اطار الجولات الميدانية المستمرة للمحافظ للتعرف عن قرب على هموم ومشكلات قرى ومدن المحافظة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss