صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نشطاء الفيس بوك يسخرون من مرشح الاخوان بـ «نانسي عجرم»

5 ابريل 2012

كتب : نسرين علاء الدين




 
عقدت جبهة الإبداع اجتماعًا مغلقًا للاتفاق علي آليات الرد علي ترشيح الإخوان المسلمين المهندس خيرت الشاطر علي مقعد رئيس الجمهورية بعد تأكيد الجماعة من قبل علي عدم الترشح.
وأكد محمد العدل أن أعضاء الجبهة اتفقوا علي أن تكون الخطوة الأولي في الأيام القليلة المقبلة هو توحيد القوي المدنية والليبرالية لأن تفككها هو سبب ضعفها، ويشمل التوحيد المدنيين من أعضاء مجلس الشعب الحالي ومرشحي الرئاسة والناشطين السياسيين وغيرهم لبحث كيفية الرد علي الإخوان وإثبات وجود القوي المدنية.
وأضاف العدل أن وقت الوقفات الاحتجاجية قد ولي، لأن الأوقات العصيبة التي نمر بها تحتاج إلي تحركات إيجابية لذا قررنا أن تتم اتصالاتنا الموسعة علي مدار الأيام المقبلة علي أن يكون السبت المقبل هو موعد اجتماعنا الموسع كقوي ليبرالية مدنية موحدة.
وعلق العدل علي ترشيح الشاطر بأنه كان متوقعًا من الإخوان العدول عن قرارهم والترشح للرئاسة لأن عادتهم أن يقولوا ما لا يفعلون والعكس. وتابع العدل: قرارهم ليس ضدنا بقدر ما هو يزيد من قوتنا ويضعف من أصواتهم لأنهم جندوا الكثير من مؤيديهم بهذا القرار الذي جعل الجميع يتيقن أنهم غير صادقين لذا فإن الوقت الحالي هو الأنسب لسحب البساط من تحت أقدامهم بعد أن وقعوا في الفخ في وقت أقرب مما كنا نتوقع.
الجدير بالذكر أن ناشطي فيس بوك استعانوا في حملتهم الموسعة ضد ترشح الشاطر للرئاسة علي موقع الجبهة بأغنية نانسي عجرم شاطر شاطر وتم تعديل كلماتها إلي اللي عم يكذب علي أهلو شو بنقلوا شاطر شاطر.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss