صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ الجيزة: إعادة تجميل حديقة الأورمان بالتعاون مع المجتمع المدنى

12 سبتمبر 2013



كتب - حسن أبوخزيم
أعلن الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة بدء حملة لإعادة تجميل حديقة الأورمان وذلك بالتعاون مع منظمات المجتمع المدنى مشيراً إلى أن المحافظة ستقوم بالتعاون مع مؤسسة « شباب بتحب مصر» فى إزالة كل أوجه التخريب التى لحقت بالحديقة على أيدى معتصمى النهضة .
وأكد المحافظ أنه بالتنسيق مع وزارتى الزراعة وإستصلاح الأراضى والبيئة سيتم إعادة الحديقة لما كانت عليه كما ستقوم المحافظة بدورها فى إزالة دورات المياه التى قام معتصمى النهضة ببنائها داخل الحديقة باستخدام معدات حى جنوب الجيزة وسيتولى شباب مؤسسة (شباب بتحب مصر) أعمال النظافة بالمنطقة بعد الإزالة.
أضاف أنه سيعاد تأهيل النافورة الموجودة بالحديقة وتجميل المنطقة المحيطة بها إلى ما كانت عليه فى السابق لإضفاء لمسه جمالية للمكان .
جاء ذلك خلال اللقاء الذى حضره المحافظ واللواءين أسامه شمعه ومحمود عشماوى نائبا المحافظ ورئيس حى جنوب الجيزة مع أعضاء من المؤسسة .
وأكد خلاله تيسير عبد الفتاح رئيس حى جنوب الجيزة تخصيص 3 سيارات ولودر لرفع المخلفات بالكامل خلال الحملة كما سيتم تذليل كل العقبات أمام شباب مؤسسة شباب بتحب مصر وغيرها من منظمات المجتمع المدنى لتسهيل أعمالهم.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss